أهم الأخبارفن ومشاهيرفيديو

ظهور نادر لزوجة قيس الشيخ نجيب في عيد ميلادها.. هذه قصة حبهما

شارك الفنان السوري قيس الشيخ نجيب متابعيه عبر حسابه الرسمي على تطبيق “انستغرام” صورة تجمعه مع زوجته لبنى مشلح بمناسبة عيد ميلادها.

ونشر قيس الشيخ نجيب الصورة عبر خاصية “ستوري” منتمنيًا عامًا سعيدًا لزوجته الجميلة لبنى والتوفيق لها في حياتها وأن أمنياتها وأحلامها، واصفًا اياها بالصديقة المقربة وشريكة حياته وعائلته”.

واللافت أن قيس لا يلجأ عادة الى مشاركة صور عائلته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومن المعروف عنه حرصه الكبير على ابعاد حياته الخاصة والعائلية عن الاضواء والاعلام، ما جعل هذا الظهور النادر لها معه يأخذ طابعًا مميزًا.

واللافت ان لبنى امرأة عادية من حيث الشكل ما يجعل مظهرها صادمًا كونها لا تسعى الى ابراز نفسها بشكل مبالغ فيه ولا تلجأ الى تحقيق الشهرة كما بعض زوجات الفنانين اللواتي يسعين الى الحصول على عدد كبير من المتابعين، حيث ان حسابها خاص على انستغرام ويتابعه فقط مقربين منها.

أما عن لقاء الثنائي فهو يعود الى فترة الدراسة، بحسب ما اوضحه قيس الشيخ نجيب، وتحديدًا في المعهد العالي للفنون المسرحية، حيث كانا زميلين، وهي كانت في السنة الاولى وهو في الرابعة، مع الاشارة الى انها كانت صديقته المقربة ولفته فيها ذكاؤها وذوقها الرفيع وعينها الناقدة.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى