أهم الأخبارفن ومشاهير

اليوتيوبر دحومي يتبرع بامواله لهذا المتابع

ضج اسم اليوتيوبر السعودي عبدالرحمن اودهم المعروف بـ دحومي 999 مواقع التواصل الاجتماعي بعد تصرفه الانساني مع احدى المتابعين، اذ قرر اليوتيوبر التبرع بمبلغ من ايرادات حسابه عبر تويتر لاحدى المتابعين.

وفي التفاصيل شارك دحومي 999 قيمة أرباحه من تطبيق اكس الذي كان يعرف بتطبيق تويتر ونشر صورة بقيمة أرباحه من التطبيق، والتي بلغت 2,739 ريال سعودياً، وكتب معلقاً على الصورة: “الحلم شاورما والواقع عدس”.

ليتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذا التعليق الا ان تعليق واحد لفت اليوتيوبر الشهير الذي جاء فيه “انا طفران وغير موظف حتى يا رجل تجيني آخر شهر 50 ريال انبسط … قول الحمدالله رب العالمين الله يرزقك يا رب ويرزق جميع المسلمين من حيث لا نحتسب يا رب”.

الا ان دحومي رد على المتابع معلنا تبرعه بكامل أرباحه تطبيق اكس لصالحه وكتب قائلا: “الحمد لله على النعمة والله يرزقك من أوسع أبوابه، وأبشر بأرباح تويتر كاملة لك تستاهلها واعتبرها هدية مني ومن متابعيني”.

ومن بعد هذه الخطوة الجريئة انهالت التعليقات التي اشادت بتصرف اليوتيوبر الشهير وجاءت البعض منها على الشكل التالي “بيض الله وجهك .. وتستاهل الخير يا رب”
وايضا علق البعض الاخر “الله يسعدك يا حبيب القلب” و “كفوو الله يسعدك”.

اليوتيوبر الشهير وهو شاب مسلم من مواليد 1993، يبلغ من العمر 30 عام، يحمل الجنسية السعودية، يعمل كـ بلوجر وتيك توكر يوتيوبر في مجال السوشيال ميديا.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى