أهم الأخبارفن ومشاهير

وفاة ليل تاي اصغر مغنية راب في العالم وشقيقها بظروف غامضة

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي باسم مغنية الراب ليل تاي صاحبة الـ 13 عاما والتي تحظى بشهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد اعلان خبر وفاتها وشقيقها جايسون تيان، في ظروف غامضة لا تزال قيد التحقيق، وفق بيان نشرته العائلة عبر حساب ليل على إنستغرام.

وقالت العائلة في البيان: “بقلب حزين، نشارك الأخبار المدمرة عن وفاة ليل المفاجئة والمأساوية، ليس لدينا كلمات للتعبير عن الخسارة التي لا تطاق، والألم الذي لا يمكن وصفه، كانت هذه النتيجة غير متوقعة تمامًا”.

وأضافت العائلة المكلومة بوفاة ابنيها، أن رحيل ليل تركهم جميعًا في “حالة صدمة”، كما أن وفاة شقيقها أيضًا “عمّق من حزن العائلة”، مطالبة المتابعين بـ”الخصوصية في الوقت الذي يسيطر الحزن عليهم”.

وأكدت العائلة أن “الظروف المحيطة بوفاة ليل وشقيقها لا تزال قيد التحقيق”. مختتمة بيانها بالقول: “ستبقى ليل في قلوبنا إلى الأبد، وغيابها سيترك فراغًا لا يمكن تعويضه، وسيشعر به كل من عرفها وأحبها”.

في الأثناء، ذكر ناشر حساب “كايلا نيكول جونز” على موقع فيسبوك، أن الراحلة المعروفة باسم “Lil Tay” وهي أصغر مشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي، تُوفيت منتحرة، وهو ما لم تذكره العائلة في بيانها.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى