أهم الأخبارفن ومشاهير

الفاظ نابية في فيلم باربي وغضب في بعض البلدان العربية بسببه

تصدر اسم فيلم باربي بعد الجدل الذي اخذه عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب اعتباره منافي للقيم الاخلاقية والمجتمعية العربية.

وفي التفاصيل و بحسب ما نشرت بعض المواقع الاخبارية انه في الهند روت احدى السيدات انها توجهت لحضور الفيلم مع ابنتها ذات ال 10 اعوام لتتفاجأ بانه غير مخصص للاعمار ما دون الثلاثة عشر لأن الفيلم يتضمن مشاهد غير اخلاقية و الفاظ نابية.

وقالت السيدة جوهي عبر “انستغرام” “أخذت ابنتي ذات الـ 10 سنوات سميرة لمشاهدة الفيلم ولم أقم بالبحث الكافي لمعرفة أن الفيلم لا ينصح بدخوله أقل من 13 عاماً، وخلال 10 دقائق من بداية الفيلم وجدت ألفاظ غير لائقة و دلالات جنسية”

واستكملت بحديثها قائلة “كنت قلقة مما شاهدته ابنتي في العشر دقائق الأولى من الفيلم وقررت الخروج سريعاً من السينما، مما أصابها بالصدمة بعد أن كانت تنتظر أن تشاهد الفيلم منذ فترة طويلة، وكنت أول من يقرر الخروج من السينما في أول 10 دقائق ورأيت العديد من العائلات تغادر السينما بعدها وأطفالهم يبكون”.

وأنهت تعليقها قائلة: “أنا سعيدة لمغادرتي الفيلم بأول 10 دقائق ولم أريد أن أفكر بما حدث، والفيلم يحتوي على مشاهد وألفاظ لا تليق حتى للأطفال من سن 13 عاماً فيما فوق.”

يذكر ان فيلم باربي يحقق نجاحا باهرا وايرادات لافتة بعد عرضع في عدة دول الا ان الفيلم تم منعه في عدة بلدان عربية مثل لبنان و الكويت وغيرها لحماية الأخلاق العامة والتقاليد الاجتماعية.

وتدور أحداث الفيلم حول شخصية باربي الشهيرة، حيث يبدأ الفيلم مع انهيار البطلة بسبب طردها من عالم باربي لاند لكونها دمية أقل من المثالية، لذا تذهب للعالم الحقيقي رفقة كين، حيث عليها اكتشاف مخاطر العيش بين البشر.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى