أهم الأخبارفن ومشاهير

سوسن ميخائيل تخرج عن صمتها بعد اخبار مهاجمتها لـ نسرين طافش

خرجت الفنانة السورية سوسن ميخائيل عن صمتها لترد على التصريحات التي نسبت إليها، والتي طالت زميلتها نسرين طافش.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تصريحات لـ سوسن تهاجم من خلالها نسرين، مما دفعها هذا الأمر لتعرب ميخائيل عن غضبها واستيائها مما يتم تداوله، وذلك عبر مقطع فيديو نشرته عبر صفحتها الشخصية في “فيسبوك”.

ووصفت الفنانة السورية الصفحات التي تناقلت هذه التصريحات بـ “التافهة”، وأضافت بأن دائماً ما تتناقل الصفحات كلاماً عن لسانها ولا تعره أي اهتمام، ولكن هذا الخبر لم يمكنها تجاوزه بسبب الصداقة التي تجمعها بـ طافش، وهو الأمر الذي قد يدفع الناس لتصديقه.

كما أكدت سوسن عدم تدخلها في خصوصيات زملائها وحياتهم الشخصية، مشيرة إلى عدم علاقتها بما تمتلكه طافش من رصيد في البنك، مضيفة: “ماني تافهة لهالدرجة”.

وطالبت الفنانة بعدم نقل تصريحات مغلوطة للحصول على “الترند”: “حاج سخافة، قرفتونا السوشال ميديا، بدكن توقعوا بين العالم وتعملو ترند بس مو ع كتافنا، عنجد عيب”.

وكانت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي تناقلت تصريحات تهاجم فيها ميخائيل زميلتها طافش، بالقول: “نسرين طافش، يوم بدبي ويوم بالمالديف، وعندك بالبنك 40 مليون دولار، بس بدي أفهم من اين لك هذا فيدينا علمينا”.

وأضافت: “من فترة واحد سألني عن فنانة انو راحت عالمالديف، وانو معها شي 40 مليون دولار، وصار يسألني برايك من وين جايبة هل مصاري، قلتلو لك شو بدي فيها، بس انو مبين من وين؟، من اين لك هذا؟”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى