أهم الأخبارفن ومشاهير

بكاء ضحى العريبي بعد انفصالها عن مكس يتصدر

تصدر طلاق الثنائي صانعي المحتوى التونسية ضحى العريبي و الأردني مكس حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال اليوميين الماضيين، ويأتي ذلك بعد إعلان مكس خبر الانفصال عبر مجموعة من مقاطع الفيديو التي تداولها الرواد.

وفي أول رد لها على خبر الانفصال، خرجت ضحى عبر بث مباشر في حسابها على تيك توك، لتعرب عن حزنها بسبب ما علمت به.

وبكت ضحى خلال حديثها بأنها يجب أن تتابع حياتها ومكس أيضاً، لأنه لديهما مسؤوليات ويجب عليهما الالتزام بها، وقالت ضحى: “اعمل دراما اكتر من هيك، خلص لازم شوف حياتي، هذا شغلي، لما اطلع احكي بقولوا دراما، اقسم بالله عندي شغل عندي اعلانات، لازم اكمل شغلي، وهو يكمل شغله وخلص كل واحد يشوف حياته، لازم نفصل الموضوع، ومعاد تحكي الناس، والناس تتقبل الموضوع، يعني اذا راح ضل هيك اسبوعين ثلاث يعني انا رح انضر”.

وتابعت بنبرة مؤثرة حديثها عن الشماتة وقالت: “ديرروا بالكم إلا الشماتة، والله احكيلكم ياها من واقع، ما كنت اتصور بحياتي اطلع ببث زي هيك”.

وكان قد علق أحد المتابعين بالقول، مقلب، لترد عليه بالقول “إن شاء الله يطلع مقلب، إن شاء الله يارب يطلع مقلب، قولوا يارب، أنا زادة ندعي معاكم إن شاء الله يطلع مقلب”.

كما وعدت ضحى بعدم التطرق بالحديث عن مكس في السنين القادمة وقالت: “مستحيل تشوفوا ضحى بعد سنتين او حتى ثلاثة، بحكي على مكس كلمة سيئة،قسماً بالله، اذا شفتوني مرة حكيت كلمة سيئة على مكس، كل الناس تشتمني لأني أنا مش مرا، انا ما شفت منو إلا كل خير”.

للمزيد تابعوا التقرير:

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى