أهم الأخبارفن ومشاهير

منى السابر تبتز حلا الترك … خلاف جديد بينهما

اتهمتها بالعقوق وتحاول الاستيلاء على أموالها

أثارت منى السابر جدلا واسعا حول أزمتها مع ابنتها الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك بعدما وجهت اليها رسالة عبر حسابها الخاص على انستقرام.

وفي التفاصيل، نشرت منى السابر صورة قديمة لها مع ابنتها حلا الترك في طفولتها عبر حسابها على انستقرام وأرفقتها بتعليق “وأخفض لهما جناح الذل من الرحمة وقل ربي إرحمهما كما ربياني صغيراً”.

وعلى الرغم من أن الصورة حظيت على إعجاب عدد كبير من متابعيها لكن تعليقها عليها أثار ردود فعل بسبب كتابتها لآية قرآنية توضح أهمية دور الوالدين في حياة الأبناء.

وقد اتهم عدد من المتابعين منى السابر بابتزاز ابنتها حلا الترك عاطفيا عبر هذه الصورة من أجل محاولة إعادة المياه الى مجاريها معها، واتهامها بشكل غير مباشر بالعقوق، حيث كتبت أحدى المتابعات تعليقا قالت فيه: “لا تبتزيها عاطفيا لأن هذا الاسلوب منفر للأبناء احتويها بدون عتاب”، بينما دعى عدد آخر من محبي ومتابعى والدة حلا الترك الى انهاء هذه الأزمة بينهما وعودة الابنة لأحضان والدتها، في وقت هاجم مجموعة من المتابعين الابنة حلا الترك بسبب هذا الخلاف بينها وبين والدتها ودعوها بسرعة التصالح بينهما حتى لا تتعقد الأزمة أكثر وتطول.

وكانت منى السابر قد كشفت في فيديو سابق لها عبر حسابها على (سناب شات) عن ظروفها المادية الصعبة وقالت بأنها رزقها الوحيد هو الإعلانات على وسائل التواصل الاجتماعي، وأكدت أنها لا تملك أي رصيد أو أموال في البنك، كما أنها ما تزال تقوم بتقسيط سيارتها وليس لديها أي معيل في البحرين.

وهو الأمر الذي جعل عدد من المتابعين يظنون ان منى تحاول ابتزاز حلا للحصول على المال.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى