أهم الأخبار

طبيب لبناني يفقد أعصابه وينهار من البكاء على الهواء مباشرة بعد انفجار طريق الجديدة

النيران تحاصر جورج وسوف في طرطوس

لقي فيديو متناقل لطبيب لبناني من أمام إحدى مستشفيات العاصمة اللبنانية بيروت ليل أمس، تفاعلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما فقد الطبيب السيطرة وبكى على الهواء مباشرة.

وفي التفاصيل، شعر سكان منطقة طريق الجديدة ومحيطها أمس بخوف شديد بعد سماع دوي صوت قوي في المنطقة اتضح لاحقا أنه ناجم عن عطل في أحد خزانات الوقود ما أدى إلى انفجاره وتسبب بنيران في المنطقة.

كما تسبب الحادث بأضرار مادية جسيمة بالابنية المجاورة. ونقل على اثره عدد كبير من حالات الاختناق والاصابات الى المستشفيات المجاورة، إضافة إلى سقوط 3 ضحايا.

وخلال النقل المباشر لقناة الجديد اللبنانية، تحدثت المراسلة حليمة طبيعة مع أحد الأطباء في المستشفى للوقوف على حصيلة الاصابات. وخلال الادلاء بالمعلومات فقد الطبيب أعصابه وبكى بحرقة على الإصابات والوضع الذي وصلت اليه مدينة بيروت من مشاهد دمار متنقلة.

وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو المؤثر للطبيب بشكل واسع.

وفي سياق منفصل، عبّر الفنان السوري جورج وسوف عن حزنه واستيائه بسبب النيران التي اندلعت في مناطق مختلفة من بلده سوريا، ووصلت الى مسقط رأسه كفرون.

وأطل “سلطان الطرب” في مقطع فيديو عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، من على شرفة منزله والألسنة الملتهبة ترتفع أمامه، وقال: “الحرائق بضيعتي كفرون وجبل السيدة وجبل السايح، تلطّف يا الله”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى