أهم الأخبارفن ومشاهير

زوج ديما بياعة يطاردها بعد الانفصال … تتجاهله وترفض الحديث معه

صورة للنجمة السورية مع شاب آخر تثير التساؤلات حول هويته !

بعد نحو اسبوع على انتشار أخبار انفصال النجمة السورية ديما بياعة عن زوجها المغربي أحمد الحلو، نشر الاخير فيديو مريب عبر حسابه الخاص على انستقرام.

فالحلو أمضى يوم إجازته أمس الجمعة على البحر، لكن الغريب في الموضوع هو نشره عددا من الفيديوهات للمكان الذي قصده ويظهر فيه عازفو موسيقى واناس يستمتعون بالشمس والمياه في أحد المسابح. اللافت في الموضوع أن الفيديوهات التي نشرها الحلو كانت بعد 5 ساعات من نشر ديما بياعة لفيديوهات مماثلة من مكان يشبه المكان الذي ظهر في فيديوهات زوجها المغربي.

وبدت ديما تجلس في الجهة المقابلة للمكان الذي ظهر في فيديوهات أحمد الحلو.

عدد من المتابعين اعتبر ان أحمد يلاحق ديما ويبحث عنها للقائها والحديث ومحاولة حل المشكلات العالقة بينهما بعد رفضها الرد عليه على الهاتف او لقائه. الأمر الذي دفعه الى أن يقصد المكان الذي كانت تمضي فيه اجازتها مع والدتها وابنائها.

ولفت عدد من المتابعين الى ان الأمر يبدو خطيرا وغير صحي.

في حين أشار متابعون آخرون الى ان المكانين مختلفين ومن غير الممكن أن يكون أحمد قد لاحق ديما في إجازتها وهو الذي أمعن في الأيام الماضية مشاركة متابعيه على انستقرام بأقوال وعبارات تدل على انه مرتاح بعد الانفصال.

ولاحقا، عادت ديما ونشرت صورا لها في إحدا السهرات وظهر معها شاب لم تعرف هويته، ما دفع المتابعين إلا التساؤل عما إذا كانت ديما ترد لأحمد ما فعله بها عندما نشر صورة مع فتاة.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى