أهم الأخبارفن ومشاهير

نادين نجيم بوزن زائد والشعر يغطي وجهها !

معتصم النهار يرد للمرة الاولى على نضال الاحمدية

نشرت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم صور جديدة لها عبر خاصة الاستوري عبر موقع التواصل الاجتماعي للصور “إنستقرام”.

وظهرت نادين في الصورة وهي تستعرض ظلال العين التي طبقتها من مجموعة جديدة كانت نادين الوجه الاعلامي لها. إلا ان اللافت بالصورة كان ظهور نادين بشكل لم يعهدها الجمهور به.

فعلامة العملية التي اجرتها بأنفها كانت واضحة بالصورة إضافة الى آثار الاصابات الاخرى على خدها وجبهتها.

لكن ما شكل الصدمة الكبرى كان الشعر الزائد على ذقنها، فقد أشار متابعون إلى انها ربما كانت تتخلص منهم عبر اللايزر ولم تعد تستطع القيام بذلك هذه الفترة بعد اصابتها بحادثة مرفأ بيروت. الامر الذي أدى الى نموهم وظهورهم بهذا الوضوح.

كما لفت انتباه المتابعين اكتساب نادين نجيم وزنا في هذه الفترة وهو أمر ظهر على رقبتها.

وعادت نادين ونشرت صور بملامح غريبة وتساءل متابعون حول إجرائها عملية تجميل في أنفها لأنه ظهر بشكل مختلف.

إلا ان نادين لم تجر أي عملية تجميل إنما استعانت فقط بفلتر من تطبيق انستقرام لتعديل الصورة.

وفي سياق منفصل، رد النجم السوري معتصم النهار للمرة الاولى على الاعلامية اللبنانية نضال الاحمدية بعد الهجوم الذي شنته عليه.

وقال النهار عن هجوم الأحمدية في احد لقاءاته التلفزيونية: “بحاول ما أرد.. بحاول اكون بمعزل عن هذا الموضوع.. هلأ بقولوا انه هي يعني تاريخها طويل بالصحافة وبالإعلام.. بحترم هذا التاريخ أكيد.. بس ما بعتقد أنه حدا عنده هذا التاريخ الكبير بعبر بهاي الطريقة.. يعني فيك تعبري بطريقة يعني شوي تكون محترفة لحتى الواحد فعلًا يوخد من هذا الشخص ويشوف وين المشاكل الموجودة عنده ويشتغل عليها.. بحترم أكيد تاريخها وبحترم أكيد هي شو عاملة بحياتها.. بس يمكن في مشكلة بالأسلوب”.

وكانت نضال وصفت النهار “خيال صحرا بالأعمال”، وقالت: “مصدق حاله”، معتبرة أنه فشل بمسلسل “ما فيي”.
ووجهت الإعلامية اللبنانية رسالة له قائلة: “انت كتير حلو، ومع قصي خولي ونادين نجيم شفتك ممثل تحت ادارة المخرج العظيم فيليب أسمر.. ما تصدق حالك لأنه ما رح تصير تيم حسن أو قصي خولي ولا كل الاساتذة الفنانين بسوريا”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى