أهم الأخبارفن ومشاهير

منظمو حفل عبير نعمة في دمشق يكشفون سبب الغاء الحفل

أوضحت شركة “J&J” المنظمة لحفل الفنانة اللبنانية عبير نعمة، سبب إلغاء الحفل، والذي كان من المقرر إقامته يوم الخميس بـ 24 آب، على مسرح دمر المكشوف، وذلك عبر بيان أصدرته.

واعتذرت الشركة المنظمة من الجمهور ومن الفنانة عبير نعمة، مؤكدة أن ما حصل كان خارجاً عن إرادتها، إذ لم تستطع تغطية تكاليف الحفل.

وأكدت الشركة التزامها ببنود العقد، على عكس ما ادعته نعمة بشأن عدم الالتزام بهم، مضيفة بأن بند توقيت سداد الالتزام المالي هو فقط الذي لم تلتزم به،  وذلك بسبب عدم بيع عدد كافٍ من البطاقات.

وأوضحت أنه تم بيع 10٪ من البطاقات، ما دفعها لتخفيض السعر بغية جذب الجمهور وزيادة المبيعات، لكن ذلك لم يحل المشكلة أيضاً.

وبينت الشركة أنها قامت بتسديد الشرط الجزائي كاملًا لنعمة بالإضافة إلى حصولها على كامل مستحقاتها المالية التي نص عليها العقد.

كما لفتت الشركة إلى أن نعمة لم تلتزم باتفاقهما حيال الخروج بـ بيان مشترك، يوضحان به أسباب إلغاء الحفل، إذ أعلمت الفنانة اللبنانية جمهورها بذلك.

وتعهدت الشركة في ختام بيانها بإعادة ثمن بطاقات حفل نعمة للجمهور، إضافة إلى إعادة ثمن حفل فرقة “جدل” الأردنية، مشيرة إلى أنها قامت بإعادة ثمن الكثير من البطاقات.

عبير نعمة

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى