أهم الأخبارفن ومشاهيرفيديو

نحس بنات كرزون يلاحق زوج ديانا: ايقاف برنامجه بعد ما فعله مع احلام التميمي!

يعيش الاعلامي الاردني معاذ العمري زوج الفنانة ديانا كرزون أزمة على الصعيد المهني بعد ما حصل بينه وبين الاسيرة المحررة احلام التميمي .

وعلى ما يبدو أن وجه بنات كرزون ليس خيرًا على أزواجهنّ إلى حدّ اعتبر بعض رواد مواقع التواصل أنّهن يجلبن “النحس”.

حيث بدأت القصة مع عبدالله كنعان، الذي كان قد أعلن ارتباطه بنجمة السوشال ميديا زين كرزون، لتنتشر بعدها أخبار تؤكد قبض السلطات الأردنية عليه، بتهمة تجارة وتعاطي المخدرات، ولاحقًا أعلنت زين انفصالها عنه.

أما في ما يتعلّق بمعاذ زوج ديانا كرزون فمن المعروف عنه أنه يقدّم برنامجًا صباحيًا عبر إذاعة “ميلودي إف إم” إلى جانب زميل له يُدعى جهاد.

وفي اتصال للبرنامج من الأسيرة المحررة أحلام التميمي، التي تم ترحيل زوجها من الأردن، على الإذاعة من أجل التحدث عن مشكلتها، قام معاذ وزميله بقطع الاتصال، وتم تبرير الأمر بأن “الصوت لم يكن واضحًا”، على الرغم من أن الجمهور أكد أن صوت أحلام بدا واضحًا للغاية.. التفاصيل في الفيديو.

الجمهور الأردني اعتبروا ان قطع معاذ للاتصال هو امر مهين، ليتصدر اسمه عناوين الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، من خلال نشر المقطع الذي يكرر فيه قوله لأحلام: صوتك بقطع، ولاحقًا يتم قطع الاتصال معها.

وازداد تأزّم الخلاف مع خروج العمري بفيديو هاجم من خلاله كل من انتقده، اضافة الى ذلك، تدخلت عائلته للتعليق على ما جرى.

حيث كتب والده عصام العمري “على هامش قضية ميلودي 2، ما هو المانع الذي جعل المدعوة أحلام التميمي ترفض أن تعاود الاتصال مرة أخرى، ورفضت الرد على اتصالات الإذاعة؟”.

وتابع “لو كانت منصفة لما ورطت الناس وهربت، لا سيما أنها ظلمت وذاقت طعم الذل في حياتها ومن أنذل أنواع البشر.. كان الأولى أن تكون صاحبة موقف وتوضحي أن الإذاعة هم من طلبوك ولست أنت من اتصل بهم”.

تبرير والد العمري استفز الجمهور، وكذلك تعليق شقيقته تمارا التي قالت عن احلام “طيب هي شو بتعلب أصلا”، وطالبوا عقب ذلك بالاعتذار من احلام ومحاسبة العائلة.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى