أهم الأخبارفن ومشاهير

مصطفى كامل : حمو بيكا و عمر كمال نفذت فرصهما .. و سأمنع سارة زكريا من الغناء للابد

أكد الفنان المصري مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، ضمن تصريحات تلفزيونية، عن اتخاذه كافة الإجراءات القانونية بحق كل من مؤديي المهرجانات عمر كمال وحمو بيكا، بعد غنائهما أغنية مسيئة للمرأة.

وقال كامل، إن بيكا وكمال قاما بزيارة النقابة وسددا غرامة بقيمة 50 ألف جنيه مصري، أي نحو (1600 دولار أمريكي)، كما أنهما أمضيا على عقوبة لمدة أسبوع، تبدأ اعتباراً من الثاني من أيلول المقبل.

وأشار مصطفى إلى نفاذ فرصهما، مضيفاً: “فرصهما انتهت وسأقوم بشطب اسميهما من النقابة دون تردد حال كررا الخطأ”.

وتابع: “احنا ادينا لمطربي المهرجانات فرصة عشان يقوموا نفسهم واحترموها.. بس لما لقوا نفسهم بيقعوا رجعوا تاني للاساءة. فرصهم خلصت من عندي. ولو كرروا الخطأ ح يشوفو وجهي التاني اللي لا رجعة فيه”.

واستكمل حديثه، بأن اعتذار عمر كمال منه، بعد صدور قرار استدعائهما للتحقيق لم يغير شيء، لأنه لم يحترم الاتفاق المبني على عدم الإساءة للطفل والمرأة المصرية وأخلّ به.

بالإضافة لتأكيد مصطفى كامل باتخاذه كامل الإجراءات القانونية بحق الفنانة اللبنانية سارو زكريا، وأمضى قرار استدعائها هي ومدير أعمالها للتحقيق على خلفية غنائها أغنية مسيئة على حد تعبيره.

وعلق:”سأمنعها من الغناء في مصر للأبد في حال لم تأتِ للتحقيق هي ومدير أعمالها.. وأنا سأتعامل مع ناقل الإساءة مثل المسيء تماماً. سينال العقوبة نفسها”.

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى