أهم الأخبارفن ومشاهير

بسمة وهبة توجه رساله لـ احمد سعد بعد طلاقه و تحذره من الافتراء على زوجته

وجهت الإعلامية المصرية بسمة وهبة، رسالة إلى الفنان المصري أحمد سعد، بعد انفصاله عن زوجته مصممة الأزياء علياء بسيوني، وذلك ضمن حلقة من برنامجها التلفزيوني “90 دقيقة”.

وأعادت بسمة نشر التدوينة التي كشفت فيها علياء انفصالها عن أحمد، إذ وصفتها بـ “القاسية جداً”، قائلة: “المرأة لا تفعل ذلك، إلا في حال قام أحدهم بإشعال النار في جسدها أو في قلبها”، متمنية عودة المياه إلى مجاريها بين الثنائي، إذ لم يدم على زواجهما أكثر من عامين.

وأضافت “نصيحتي ليست فقط لأحمد سعد، بل لكل رجل وقفت إلى جانبه امرأة، احذر أن تغدر بها أو تخونها أو تتخلى عنها عندما تحقق النجاح والمكاسب”، كاشفةً عن أنّ عدداً كبيراً من الفنانين قاموا بذلك وبعد فترة تراجعت نجوميتهم.

وقالت وهبة إن: “الشهرة والمال والنجومية من الضروري أن تغير الإنسان، وأنت معروف منذ زمن، ولكن، لا تنكر أن نجوميتك زادت واختلفت بفضل الله عز وجل ثم بفضل زوجتك علياء، التي نظمت لك حياتك المادية والشخصية”.

وأشارت الإعلامية المصرية إلى دور علياء البسيوني في حياته، واهتمامها بأناقته وإطلالاته، قائلة “الناس كلها أصبحت تتحدث عن شياكتك وستايل لبسك لأن ذوقك بقى أعلى مما كان عليه الوضع في الماضي”.

كما حذّرت أحمد سعد من الافتراء على زوجته، واصفة الأخيرة بأنها “بنت أصيلة”، ومذكرته بوصفه لها باستمرار بأن “وشها حلو عليّ”، لتختتم رسالتها بالقول: “لا تنسوا الفضل بينكم”.

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى