أهم الأخبارفن ومشاهير

اسرة ايمان البحر درويش تقاضي حسن شاكوش

كشف محامي أسرة الفنان المصري إيمان البحر درويش عن مقاضاته لـ مؤدي المهرجانات حسن شاكوش بعد نشره شائعة وفاة درويش في شهر تموز الماضي.

ونشر المحامي تدوينة عبر صفحته الشخصية في “فيسبوك”، جاء فيها: “قام المدعو حسن شاكوش عبر حسابه الرسمي الموثق بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك والمسمى حسن شاكوش -Hassan Shakosh بإذاعة خبر وفاة موكلي الفنان إيمان البحر درويش وذلك يوم الخميس الموافق 13 يوليو 2023 وقال “يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية، إنا لله وإنا إليه راجعون، الفنان إيمان البحر درويش في ذمة الله”.

وأضاف المحامي: “لما كان شاكوش وهو ينشر هذا الخبر قد نشر خبرًا كاذبًا لو صحّ هذا الخبر لحدثت مشاكل لأسرته للتأثير على الرأي العام وخلق حالة عداء ضد الفنان”.

وتابع: “كان الفنان إيمان البحر درويش قد تأذى نفسيًا هو وأسرته بالكامل من تلك الشائعات غير الصحيحة والتي تناولتها جميع الجرائد والمواقع.. ولما كانت نقابة المهن الموسيقية لم تتخذ معه أي إجراء وفضّلوا الرد بحجج واهية”.

واختتم محامي إيمان البحر درويش: “عليه وبالمقابلة مع الفنان إيمان البحر درويش وأسرته قمنا بعمل بلاغ للنائب العام عرائض وفي انتظار ما سيتم”.

ونشرت أمنية ابنة إيمان البحر درويش، بيان المحامي عبر صفحتها على فيسبوك، لتؤكد صحة البلاغ المقدم للنائب العام.

حسن شاكوش

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى