أهم الأخبارفن ومشاهير

أول ظهور لـ هيا الشعيبي بعد إخلاء سبيلها!

انهارت من البكاء لحظة لقاء أطفالها ومي العيدان تهددها بالمملكة العربية السعودية

نشر ثامر الشعيبي شقيق الفنانة الكويتية هيا الشعيبي، فيديو يعتبر الظهور الأول لها بعد إخلاء سبيلها من قبل النيابة العامة الكويتية.

وشارك ثامر عبر حسابه الخاص على سناب شات فيديو يوثق لحظة وصول شقيقته هيا الشعيبي إلى المنزل فور إخلاء سبيلها.

ويظهر في الفيديو أبناء هيا وهم يركضون باتجاه والدتهم فور وصول سيارتها. فما كان من هيا إلا أن انهارت من البكاء.

وفي وقت سابق أعلنت المحامية مريم البحر عن قيام النيابة العامة بإخلاء سبيل الفنانة هيا الشعيبي بكفالة 2000 دينار كويتي، بشأن مقطع الفيديو “الخادش” الذي تم بثّه عبر حسابها في تطبيق “سناب شات”.

وفي سياق منفصل، نشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان، في وقا سابق تعليق أثار جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي.

العيدان علقت على احتجاز الشعبي على خلفية الفيديو الخادش الذي نشر عبر حسابها على “سناب شات” لكنها أقحمت السعودية في الأمر، وهو ما أشعل الغضب وأثار الجدل.

وقالت العيدان في تعليق عبر حسابها على إنستقرام “الله يفك عوقج و يرجعج لاعيالج وتتعلمين مرة ثانية لا تدخلين أشياء أكبر منج منها السياسه والسعوديه خط توقفين عنده”.

تعليق مي العيدان اعتبر شماتة بهيا الشعيبي وتهديد لها في الآن معا وهو أمر لم يرق للسعوديين الذين شنوا هجومًا عليها، وبادر البعض بسؤالها، ما دخل المملكة في القضية؟ حيث أن الحبس على خلفية الفيديو الخادش، ولا علاقة للسعودية بالأمر.

فقالت لها إحدى المتابعات مندهشة: “شو دخل السعودية”، فيما صحح لها آخر المعلومة وقال: “قضيتها مو السعودية بل الفيديو المخل الذي نشرته على حسابها بسناب شات”.

فيما سأل البعض عن نية العيدان في التفاعل مع أزمة الشعيبي.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى