أهم الأخبارفن ومشاهير

شقيقة فاطمة المؤمن تكشف اسرار خطيرة عن الحادث

ما تزال قضية الفاشينيستا الكويتية فاطمة المؤمن تأخذ حيزاً من اهتمامات الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب المعلومات والتصريحات التي يتم الكشف عنها كل يوم، منذ انتشار خبر الحادث.

وفي أحدث تطورات القضية، خرجت مريم المؤمن، شقيقة فاطمة ومحاميتها في القضية، لتدحض المعلومات التي تم تناقلها خلال الأيام الماضية، ومنها حقيقة رفعها قضية تحرش ضد المجني عليهم، بالاضافة لحقيقية حيازة شقيقتها للممنوعات وتعاطيها اياهم.

ونفت مريم المؤمن عبر مجموعة من القصص القصيرة عبر صفحة فاطمة الشخصية على انستغرام، ما تم تداوله حول وجود مواد ممنوعة بحوزة الأخيرة، أو اتهامها ضحايا حادث السير المروّع بالتحرّش.

وبدأت سلسلة الستوريات بالقول، “بالنيابة عن صاحبة الحساب، فاطمة عصام المؤمن، ردا على الاشاعات الصادرة في الايام الماضية عن طريق محامية الدفاع في قضية حادث السور، المحامية مريم المؤمن”.

وقالت في فيديو بثّته في طريقها لزيارة شقيقتها في السجن المركزي: “فاطمة لو كان معها 4 أشرطة من دواء لاريكا أو ممنوعات كانت القضية تحوّلت من جنحة إلى جناية، وما كانت راحت الجنائية، كان باتت في المكافحة”.

وأضافت مريم: “القضية إلى اليوم هي جنحة، وما في أي ممنوعات، لا حيازة ولا تعاطي، وما في أي اعترافات مثل ما تدّعي الحسابات الوهمية، وتمّ تحليل دمها وما في شيء”.

وشدّدت على عدم اتهامها ركاب السيارة الأخرى بالاعتداء. واتهمت حساباً وهمياً ومداراً من الخارج بالوقوف وراء هذه الشائعة.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى