أهم الأخبارفن ومشاهير

رضوى الشربيني تعتذر من حسن شاكوش على الهواء

اعتذرت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني من مؤدي المهرجانات حسن شاكوش على الهواء مباشرة، ضمن برنامجها “هي وبس”، عبر قناة CBC.

وجاء اعتذار الشربيني عقب انتهاء الخلاف بين شاكوش وطليقته ريم طارق، التي كشفت من خلال مقطع فيديو شاركته عبر حسابها الشخصي، بأن طليقها كان جيد في التعامل معا، وقام بإعطائها كافة حقوقها الشرعية.

وتحدث الإعلامية المصرية عن الحيز الكبير الذي أخذته قضية الثنائي بين الأوساط الإعلامية والمشاكل التي دارت بينهما.

وأضافت “الشربيني”، أنها تناولت تلك القضية مرتين خلال حلقات برنامجها في الفترة الماضية، ولكنها تراجعت عن تعاطفها معها بعد فيديو الاعتذار التي خرجت به طارق، لافتة إلى أن ريم قالت في تصريحات تلفزيونية أخرى منذ فترة قريبة أنها لن تستطيع أن تفصح عن هوية طليقها لأنه لا يصح إنسانيًّا ودينيًّا وأخلاقيًّا، وروت واقعة بينه وبين ممثلة شهيرة في نهار شهر رمضان وكان بينهما علاقة، موضحة أنها تراجعت عن حديثها من خلال مقطع الفيديو الأخير الذي نشرته قبل يومين بأنها تلقت كافة حقوقها ومستحقاتها المادية، قائلة : “أنا أسفة يا حسن شاكوش ..أنا رضوى الشربيني بعتذرلك على الهواء”.

وتابعت الشربيني، أن القضية أخذت مجالاً كبيراً من الاهتمام تعاطفًا مع “الست”، التي تم تطليقها وطردها خارج منزلها وكان رجاؤها أن تنتهي علاقتها بمنتهى الشياكة والاحترام، مشيرة إلى أن الجميع كان في حالة تصديق تام أن البنت هي المظلومة لأنها تدافع عن سمعتها وشرفها.

ووجهت رضوى، رسالة للسيدات بضرورة الحفاظ على أسرار بيوتهن وعدم الإفصاح عن أسرارهن من دون تفسير، واتهام آخرين معها مثلما حدث مع حالة ريم طارق واتهامها لفنانة شهيرة بخيانتها مع زوجها دون توضيح أي تفاصيل، مما أثار حالة كبيرة من الجدل حول تلك الفنانة والتشهير بها.

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى