أهم الأخبارفن ومشاهيرفيديو

ديما بياعة في فيديو بعد الانفصال: تعرضت لـ الخيانة من “غبي”!؟

على ما يبدو ان الفنانة السورية ديما بياعة تعيش حالة مزاجية متقلبة، وذلك بعد انتشار خبر انفصالها عن زوجها الثاني احمد الحلو والذي كانت تعيش معه قصة حب مليئة بالرومانسية، بحسب ما كانت توحي به الصور التي تنشرها عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

مؤخرًا شاركت ديما بياعة متابعيها مقطع فيديو وهي تستمع الى اغنية “ذاك الغبي” التي اطلقتها الفنانة السورية اصالة نصري في ألبومها الأخير “لا تستسلم”، في إشارة واضحة فيها الى انها قصدت طليقها المخرج طارق العريان بعد الحديث عن ان الانفصال نتج عن خيانة الأخير لأصالة.

الواضح بحسب المتابعين، أن ديما بياعة تحذو حذو اصالة، وما يؤكّد ذلك أكثر وأكثر كلمات الأغنية التي تتحدث عن تهديم الشريك لزوجته وكسرها وخيانته لها، وكان من اللافت تكرار ديما بياعة لكلمات الأغنية وخاصة المقطع الذي تقول كلماته “اللي كنت انت عيونو.. كنت اول من يخونو”.

بالإضافة الى ان حزنًا كبيرًا بدا على ديما في المقطع الذي يقول “ليه راجع من تبي..عاشقك ذاك الغبي”، حيث لم تتوان عن تكرار هذه الجملة أيضًا.

الفيديو لاقى رواجًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وعلّق المتابعون مؤكّدين ان الاغنية تعكس وجعها، وجاء في التعليقات “كل الرجالة اللي تزوجتيهم ما يسووا ضفرك”، و”تحبين من كل قلبك عشان كده تحسي بمرّ الخيانة”، و”واض الحزن بعيونها”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى