أهم الأخبارفن ومشاهير

كريم جابر موزع شارة سفاح الجيزة يهاجم مغنيتها سمر طارق

بعد النجاح الكبير الذي حققته أغنية “عتمة” الشارة الثانية لمسلسل “سفاح الجيزة”، خرج الموزع الموسيقي كريم جابر عن صمته مهاجماً مواطنته مغنية الشارة الفنانة سمر طارق، وذلك من خلال تدوينة شاركها عبر صفحته الشخصية في “فيسبوك”.

وأكد جابر بمنشوره بأنه لن يتعاون مرثة أخرى مع طارق، بسبب إنكارها لفضله بنجاح الأغنية وعدم احترافيتها بالعمل هي وطاقم إدارتها.

وقال جابر، “تنكر أي دور لي في أي حاجة لدرجة أنها تكذب كذباً صريحاً في المقابلات لمجرد أنها تعطي لنفسها رصيد نجاح على شيء لم تقدمه”.

وأوضح أن هذه ليست المرة الأولى التي تنكر فيها “طارق” فضله، فقد أنكرت تعبه ومجهوده في تعاونهما السابق بأغنية “لو” شارة مسلسل “الهرشة السابعة”، وتعرض للكثير من المواقف السيئة طوال تعامله معها.

وعلق: “كمية المواقف إللي مش لطيفة إللي هي كانت السبب فيها أو إدارتها على مدار السنة اللي فاتت كلها سواء في تراك (لو) بتاع الهرشة السابعة أو (عتمة)، كثيرة على أنني اشرحها أو أتحدث عنها”.

واختتم “الوايلي” كلامه محذرًا زملاءه الموسيقيين من التعامل معها: “سأكتفي بأن احذر أصحابي المنتجين منها وخلاص.. وأتمنى أن لا تستدعي الظروف أن أكشف عن كل موقف وماذا حصل فيه”.

كريم جابر

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى