أهم الأخبارفن ومشاهير

الملكة رانيا تكشف عن نصيحتها لـ رجوة قبل زواجها من الامير الحسين وهذا ما قالته عن ابنائها

حلت الملكة رانيا العبدالله، ضيفة على الإعلامية الشهيرة هدى قطب في برنامجها “ذا تودي شو”، خلال تواجد العبدالله في نيويورك للمشاركة في مبادرة “النساء ينهضنَ لأجل المجتمع”.

وتحدثت الملكة خلال المقابلة عن أبنائها الأربعة، الأمراء: الحسين، وإيمان، وسلمى، وهاشم، حول تربيتهم، والاهتمام بكيفية استخدامهم لوسائل التواصل الاجتماعي والتكنولوجيا عمومًا، وتحدث أيضًا عن الأميرة رجوة زوجة ابنها الأكبر ولي العهد الحسين بن عبدالله الثاني.

وقالت الملكة رانيا: “في غضون ثلاثة أشهر منذ نهاية شهر آذار وحتى بداية شهر حزيران تزوج اثنان من أبنائي وتخرّج آخران”. وعندما سألتها المذيعة: “هل العش فارغ؟”، أجابت الملكة: “نعم صحيح، وهناك موجة من العواطف مع إيمان كان زواجها تجربة جديدة بالنسبة لعائلتنا لأنها أول من يتزوج، وكان هناك الكثير من التخطيط والترقب تكللا ليوم رائع ومؤثر، لا شيء يجعلك مستعدة للحظة التي ترى فيها ابنتك بالفستان الأبيض”.

وتابعت: “كان هناك مزيج من المشاعر والفخر بالمرأة القوية والمستقلة التي أصبحت عليها والفرح لفرحها والحزن لمغادرتها المنزل”.

 كما كشفت الملكة رانيا أن أول ما نصحت به الأميرة رجوة الحسين قبل الإعلان عن خطوبتها على الأمير الحسين بأنه لا يوجد قبول 100% لأي شخص، ودائمًا ستجد أشخاصًا لا يوافقونك.

كما نصحتها بعدم قراءة التعليقات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، “لأن ذلك سيجعلك تشكين بنفسك، ودائمًا سيكون هنالك سلبية، ولا يتعلق الأمر دائمًا بشخصك بل بأشخاص غير راضين، فلا تنشغلي بذلك، فقط واصلي التركيز على ما تريدين فعله، لأن غير ذلك سيهز ثقتك، قد تعتقدين أنه لن يؤثر على معنوياتك لكنه سيفعل ذلك، علينا أن نطور عادات صحية حول استخدام التكنولوجيا، وهذا ما نحاول تعليمه لأطفالنا، ليس بالضرورة أن يتركوا هواتفهم”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى