أهم الأخبارفن ومشاهيرفيديو

حقيقة علاقة محمد عساف وحلا الترك وموقف خطيبته وريان جيلر يقرر الاعتزال!

أثار الفنان الفلسطيني محمد عساف جدلًا كبيرًا بسبب ظهوره مؤخرًا مع الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك ، الأمر الذي ترك تساؤلات عدة لدى الجمهور.

ويشار إلى أنه أثار فضول الجمهور بعدما نشر عبر خاصية “ستوري” على حسابه في “إنستغرام” فيديو قصيراً جمعه وحلا الترك مع التعليق “قريبا”.

كما نشرت حلا بدورها على حسابها صورة لهما مع التعليق نفسه. وتساءل الكثيرون عن طبيعة العلاقة بينهما، خاصة وأن الفنان قد أعلن زواجه منذ فترة قصيرة، الا ان خطيبته لم تعلّق على الموضوع بتاتًا.

وكذلك تعرض عساف لانتقادات في حال كان الأمر ينطوي على تعاون لا أكثر ببحسب ما اشارت اليه احدى الصور من داخل استديو التسجيل، حيث اعتبر بعض المتابعين أن هذا التعاون لا يحتوي على اي شكل من اشكال التجانس والانسجام.

في المقابل، انتشرت أخبار حول قرار اليوتيوبر الشهير ريان جيلر الاعتزال، حيث اشارت معلومات مسربة الى أنه غاضب ويريد أن يبتعد ان مواقع التواصل، الا انّ جيلر لم يخرج بأي تصريح حول الموضوع.

في حين راح البعض الى التساؤل عن ما اذا كان لحلا الترك علاقة بقراره، خاصة وانه قد سبق وصرّح عن اعجابه بها، ولكن الفنانة البحيرينية اكدت انها تعتبره “زيّ اخوها” نافية ما تمّ تداوله حول خطبتهما.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى