أهم الأخبارفن ومشاهير

تسريب فيديو من زفاف اصالة على ايمن الذهبي وشكلها يثير الجدل!

اعاد احد الحسابات الناشطة عبر مواقع التواصل الاجتماعي نشر فيديو قديم للفنانة السورية اصالة نصري حظي باهتمام كبير من المتابعين الذين علّقوا على التغيرات الكبيرة التي طرأت عليها.

وفي التفاصيل، فإن احد الحسابات نشر فيديو قديماً تم تسجيله في حفل زفاف أصالة الأول من ايمن الذهبي. وبدت فيه وهي ترتدي الفستان الأبيض مع الطرحة وترقص على أنغام الموسيقى فيما يؤدي الحاضرون رقصة جماعية.

وبدت ملامح اصالة في الفيديو مختلفة بشكل كبير عن اليوم وبدت بسن أصغر، وأطلت بتسريحة الشعر الكيرلي المزينة بالورود البيضاء في مقدمة شعرها، بينما اختارت فستان زفاف مكشوف الأكتاف.

https://www.instagram.com/p/CGYqpKtBPQd/?utm_source=ig_embed

وحقق المقطع عددًا كبيرًا من المشاهدات وتناقله المتابعون بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتوقف البعض عند التغييرات بشكلها خاصة مع عمليات التجميل، لكنهم اشادوا في الوقت عينه بجمالها.

اللافت في الأمر كان التوقيت الذي تمّت فيه اعادة نشر الفيديو، حيث تزامن مع تداول فيديو حديث للفنانة السورية ظهرت فيه وهي تتمايل وتغني في احدى السهرات الخاصة.

وتسبّب الفيديو في إطلاق حملة هجوم ضد اصالة بسبب ظهورها في الفيديو وهي تحتضن الفنان رامي صبري، وتبدو في حالة من عدم الاتزان، ورأى كثيرون انها تتصرف بشكل غير طبيعي، مما دعا عدداً كبيراً من المتابعين الى اتّهامها بالسكر.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى