أهم الأخبارفن ومشاهير

شيرين عبد الوهاب تقدم بلاغ رسمي للنائب العام لاستعادة حسابها على “x”

تقدمت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ببلاغ رسمي للنائب العام ضد مدير أعمالها السابق محمد الشاعر، وذلك بعد أن قام باستغلال حسابها الرسمي على منصة ” x”، وتكبد بخسائر تجاوزن المليون دولار بحسب ما كشف المستشار القانوني لشيرين، حسام لطفي.

وتضمن البلاغ الذي يحمل رقم 54407 لسنة 2023، وتقدم به المستشار القانوني ياسر قنطوش المحامي الخاص للفنانة شيرين عبد الوهاب، بأن موكلته تمتلك صفحة على تويتر باسم “sherine abd-wahab” وداخل الصفحة أكونت خاص بالأرباح ويستخدم من خلال شخص واحد فقط هو الأدمن ولا يمكن تغييره إلا من خلاله.

وأنشأ المشكو في حقه “محمد أ. الشاعر” وشهرته “محمد الشاعر”، بوصفه الأدمن للصفحة المملوكة للفنانة شيرين عبد الوهاب، “أكونت بيزنس” على الصفحة وقام بتفعيله على رقم حسابه البنكي الخاص به، وذلك دون موافقة أو إذن كتابي من صاحبة الصفحة، ومن ثم فإن المشكو في حقه قد تحصل على جميع الأموال والأرباح العائدة من خلال المشاهدات لصفحة الشاكية.

وأضاف البلاغ أن المشكو في حقه أضر بالشاكية واستغل الصفحة لصالحه، وأن الفعل الذي اقترفه يعد مكوناً لجريمتي النصب وخيانة الأمانة.

وفي النهاية، التمس محامي شيرين عبد الوهاب من النائب العام، بالتفضل بتحقيق البلاغ تحقيقاً قضائياً، حفاظاً على حقوق الشاكية وحرصاً على أموالها وحتى لا تستخدم الوسائل الإلكترونية الحديثة للاستيلاء على الأموال.

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى