أهم الأخبارفن ومشاهير

صيتة السبيعي تعلن طلاقها من محمد الشغار بعد 3 ايام على خطوبتهما

تصدر اسم مشهورة سناب شات صيتة السبيعي وزوجها محمد الشعار محركات البحث والترند بعد ان اعلنا طلاقهما بطريقة غريبة.

وفي التفاصيل احدثت صيتة السبيعي ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ان اعلنت طلاقها بشكل مفاجئ وذلك بعد 3 ايام فقط من كشفها قيمة مهرها وهدايا الزواج.

واعلنت صيتة السبيعي خبر طلاق بنشرها محادثة بينها وبين زوجها محمد الشعار طلبت فيها ان يطلقها وأنها تتمنى التوفيق له في حياته وأن يجد السعادة والنجاح في المستقبل دون الكشف عن السبب.

وقالت صيتة السبيعي في طلب طلاقها “طلقني وجعل ربي يوفقك بحياتك، وروح شوف حياتك، الله يوفقك ويحفظك ويرزقك باللي أفضل مني، أنا وإياك ما احنا لبعض أبداً، وأدري أنك تحبني وتغليني بس للظروف أحكام وأنا أحترمك وأقدرك لكن أتمنى لك النصيب الأفضل مني”.

بدوره حاول محمد الشعار إثناء صيت السبيعي عن هذا القرار، واستعادة علاقتهما مرسلا لها نداءات عديدة لكي تسمعه قبل اتخاذ أي قرار، ولكن من الواضح أنها كانت قد حسمت أمرها من هذه الناحية تماما، فلم ترد على أي من رسائله وقامت بحظره من جهات الاتصال الخاصة بها

وكتبت صيت السبيعي بعد إتمام الطلاق: “الله يوفق محمد في حياته ويوفقني، ويكتب له ولي النصيب الأفضل ، اليوم أعلن انفصالي والحمد لله أنها ملكة فقط، ويجعل ربي يكتب له الحياة الأفضل، ويوفقه وين ما راح، والله يعوضني خير يارب

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى