أهم الأخبارفن ومشاهير

محمد العدل يوضح صلة القرابة بين الراحل احمد عصام و ابنته لهذا السبب

وضح المنتج المصري محمد العدل، اللبس الذي حدث بسبب منشور ابنته مصممة الأزياء ريم العدل، الذي نعت من خلاله الفنان الشاب الراحل احمد عصام، عبر مجموعة من الصور التي جمعتها بالراحل، مما جعل البعض يعتقد أنه نجلها.

وكتب العدل تديونة عبر صفحته الشخصية في “فيسبوك”، ناعياً أحمد عصام، أحد أبطال مسرحية “تشارلي تشابلن”، وموضحًا حقيقة طبيعة العلاقة بين الراحل وابنته، وقال: “البقاء لله وإنا لله وإنا إليه راجعون، توفي أصغر عضو في مسرحية شارلى، إثر حادث أليم”.

وتابع: “والذى كان كل العاملين يعتبرونه ابناً لهم، كتبت ريم العدل تنعى رحيله، وحدث لَبس في نقل المعنى، حيث اعتبر البعض أنه ابنها حقيقةً.. وليس بالمجاز، ربنا يصبر أهله وكل أعضاء فرقة المسرحية، رحمه الله وألهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان”.

ورد الفنان صلاح عبدالله على منشور محمد العدل قائلاً: “ربنا يرحمه ويرزقه جنته وخير ما فعلت يا حبيبي لإني فعلاً كنت هكلم ريم أستفسر”.

وكانت ريم العدل قد أثارت الجدل بعد نعيها أحمد عصام، من خلال تدوينة عبر صفحتها في “فيسبوك”، حيث نشرت عدة صور رفقة الراحل، تبين من خلالها مدى قوة العلاقة التي كانت تجمعهما، وقالت: “أخدت قلبي معاك يا حبيب قلبي، ربنا يرحمك يغفرلك ويثبتك عند السؤال ويجعلك من أهل الجنة يا حبيب قلبي.. هتوحشني قوي ربنا يرحمك ويصبرني على فراقك يا حبيبي ويصبر أهلك”.

وهو ما جعل متابعيها يقدمون لها العزاء على إنه نجلها ما أحدث لبساً لدى الجمهور.

هذا وتوفي أحمد عصام بعد تعرضه لحادث أليم أثناء عودته من المسرح بعد تأدية دوره في المسرحية.

 

محمد العدل محمد العدل محمد العدل محمد العدل

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى