أهم الأخبارفن ومشاهير

رامي امام عن والده عادل امام : متعود على الشائعات و هو بخير

نفى المخرج المصري رامي  إمام، نجل الزعيم عادل إمام، الأخبار المتداولة عن الوضع الصحي لوالده، وذلك خلال مداخلة هاتفية ضمن برنامج “الحكاية”، مع الإعلامي المصري عمرو أديب عبر قناة “إم بي سي مصر”.

وقال رامي: ” الزعيم عادل إمام بخير”.

وأكد نجل الزعيم بأن والده قد اعتاد على الشائعات، مضيفاً: “طبيعي يكون فيه شائعات حول الزعيم عادل إمام، وكل مرحلة سنية في حياة أي إنسان بيكون لها شائعات من نوع معين، فتبدأ الشائعات تكتر من ناحية الصحة، ولكن إحنا متعودين”.

وفي وقت سابق، أمدت الفنانة المصرية شيرين بأن الحالة الصحية لـ إمام مستقرة، كما أنه يتابع الحركة الفنية، بالإضافة لتلقيه اتصالاتها بصفة دورية.

وأضافت شيرين خلال الجزء الثاني من حوارها ببرنامج “واحد من الناس” مع الإعلامي عمرو الليثي قائلة: “الزعيم عادل إمام يتابع الحركة الفنية وأنا على تواصل دائم معه وهو في صحة جيدة والحمد لله”.

وتابعت: “أتابع الحالة الصحية للزعيم وعلاقتي جيدة به وأتواصل معه وأسرته، وتحية كبيرة من قلبي وروحي وعقلي للأستاذ عادل إمام، ومدام هالة زوجته وربنا يديله الصحة ويسعده دايمًا بأولاده ويفرحك بيهم كمان وكمان”.

وأكملت قائلة: “تحياتي لرامي وسارة ومحمد أنا بحبكم كلكم لأن بابا ده هرم كبير وعظيم، ربنا يخليه لمصر ودايماً فخورين بيه، ويارب الناس تبطل تجيب سيرة الرموز بحاجات وحشة ويارب يحترموا نفسهم شوية ومش كل شوية يموتنا لو مضايقين مننا يقولولنا، يعني جمعونا كلنا في ميدان وموتونا، لكن حرام عليكم تتعبوا أعصابنا وتفولوا علينا”.

كما أعربت الفنانة شيرين عن غضبها من شائعة مرضه بالألزهايمر قائلة: “غضبت بشدة من شائعة إصابة الزعيم بالزهايمر، موجهة مناشدة إلى الجميع بأن نحترم رموزنا الفنية”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى