أهم الأخبارفن ومشاهير

بدر خلف متهم بـ التحرش بالفنان رابح صقر … والأخير يرد ويجعله محطّ سخرية!

يستمر خبير التجميل الاماراتي بدر خلف في اثارة الجدل عبر وسائل التواصل الاجتماعي متصدرًا بهذه الطريقة الترند ومحدثًا ضجة إن من خلال صوره وفيديوهاته أو تصريحاته النارية.، وهذه المرة دخل في جدال مع رابح صقر .

مدون الموضة، كما يعرف عن نفسه، لم يكتف بالجدل الذي اثاره في الآونة الأخيرة حول تحوله لأنثى وحول خبر حمله، وظهر ليهاجم الفنان السعودي رابح صقر ، حيث اتُهم أنه يتحرّش به.

حيث أعرب خبير التجميل ​بدر خلف​ عن إستيائه من الفنان السعودي ​رابح صقر​، وذلك بعد أن قام الأخير بحظره على صفحته الخاصة على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

ونشر خلف عبر صفحته الخاصة صورة لحظر صقر له، وعلّق بالقول :”عطاني بلوك عشان قلتله حط ماسك؟ يما شهالنفسية هذا الي يبي لكم الخير”.

وكانت قد بدأت القصة عندما كتب صقر تغريدة يهدي فيها متابعيه الذين تجاوز عددهم المليون ومائة الف، تحية الصباح، وكتب “صباح الورد”، ليرد عليه المدون الاماراتي بتعليق وصفه فيه بـ”كيكه” كما طالبه فيه بوضع ماسكات على وجهه قائلاً “صباح النور روحي يا كيكة انته حط ماسكات”، الأمر الذي دفع صقر إلى حظره.

وتفاعل المتابعون مع خطوة صقر هذه بشكل كبير، مشيرين إلى أن هذه هي الطريقة الانسب للتعامل معه خاصة وان خلف حاول ان يلفت نظر صقر، وأن ما قام به الفنان هو الصواب.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى