أهم الأخبارفن ومشاهيرفيديو

طارق العريان في ردّ ناري على ابن اصالة: الحشرات تهاجمني! وشقيق اصالة يتدخل

بعد ان عاتب خالد الذهبي، ابن اصالة نصري، طليق والدته المخرج طارق العريان طالبًا منه عدم اهمال عائلته، استجاب العريان للطلب بطريقة غريبة حملت في طياتها حربًا غير معلنة على كلام ابن اصالة.

وبادر طارق العريان بعد ايام قصيرة الى نشر صورة تجمعه بأطفاله علي و آدم، عبر حسابه الخاص على موقع “انستغرام”.

الصورة كانت خلال قضاء علي وآدم عطلة نهاية الأسبوع بصحبة العريان، الذي وصف من جانبه أطفاله بإنهم الأفضل في حياته، حيث علّق “الألوان المضيئة في حياتي علي وآدم”.

من جانبه، علق خالد الذهبي على الصورة شاكرًا العريان على الوقت الذي أمضاه معهما، حيث بدت خطوته استجابة لعتاب خالد الذي يعتبر ان العريان لا يمضي الكثير من الوقت مع اولاده.

واعاد خالد مشاركة الصورة عبر خاصية “ستوري” على حسابه وكتب “لم افقد الأمل ابدًا.. لكنني فقط لا اريدهم ان يعيشوا ما مررت به”، في اشارة الى غياب والده ايمن الذهبي بعد انفصاله عن اصالة.

الا ان الامر لم ينته هنا، حيث ردّ العريان على تعليق خالد نافيًا بطريقة غير مباشرة ما قاله عن عدم رؤيته لأولاده بشكل كاف، وعلّق “هذه الصورة تعود للأسبوع الماضي فأنا لا أقوم بنشر صور اولادي كلّ اسبوع”.

لعلّ العريان ذهب الى حدّ ابعد في محاولة اثباته أنّه أب غير مهمل، لينشر بعد ساعات قليلة صورة عبر “انستغرام” كَتب عليها “لا تبالي بالانتقاد فالحشرات تهاجم المصابيح المضيئة دائمًا”.

https://www.instagram.com/p/CGawxU-ASAs/

وتفاعل المتابعون مع الصورة مشيرين الى ان المقصود فيها هو اصالة وابنها خالد، وجاء في التعليقات “عيب عليك انت راجل محترم هذا البوست للاطفال”، و”اصالة هيي اللي ضاويتك، هلأ انت ولا شي، خسرت كتير بعد اصّول، منيح تركتك ما بتستاهلا”، في حين اعتبر آخرون ان العريان يقصد كل من شتمه واولاده في التعليقات على الصورة السابقة.

من جهته، ردّ طارق بصورة جديدة له مع اولاده وعلّق عليها قائلًا “يوم عائلي مع رجالي الصغار”، وعلى ما يبدو ان عائلة اصالة نصري تراقبه ولا تريد ان تتركه في حاله، حيث استغلّ  أنس شقيق اصالة، الفرصة ليتدخل ويعلّق بدوره على الصورة بقلوب حمراء، وذلك دون اي تدخل مباشر او ردّ من الفنانة اصالة.

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى