أهم الأخبارفن ومشاهير

ماغي بو غصن تحتفل بعيد زواجها الـ 20 من جمال سنان

احتفلت الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن مع زوجها المنتج جمال سنان بذكرى زواجهما الـ 20 بطريقة لافتة على الرغم من عدم تواجدهما معاً في نفس المكان.

ونشرت ماغي صورة جمعتها بزوجها عبر صفحتها اشلخصية في “انستغرام”، وأرفقتها بتعليق جاء فيه: “20 سنة زواج.. مرقوا علينا بالحلو والمر.. الحلو اللي عشناه سوا بكل تفاصيله.. بوجود نعمة الله علينا ريان ويارا.. والصعب كان كتير بس قطعناه سوا، وكنت دايماً حدّي وسندي”.

ووعدت بو غصن زوجها على استمرار الحب بينهما رغم الخلافات، وقالت: ” بوعدك نبقى متل العادة نتخانق يوميًّا على تفاصيل صغيرة ونرجع نتصالح لأنه مكانتك بقلبي كبيرة ولأنو الاستمرارية بالحب قرار وفعل الله يخليلنا ياك”.

كما وثقت الفنانة اللبنانية عبر “ستوري” صفحتها، احتفالها بهذه المناسبة عن طريق احتفال صغير نظمه أصدقاؤها لـ سنان، وظهرت ماغي وهي تتواصل معه عبر “الفيديو” على أنغام أغنية “كل عام” لشيرين عبدالوهاب وفضل شاكر.

بدوره، احتفل المنتج جمال سنان بهذه المناسبة من خلال مشاركته لمنشور ماغي عبر خاصية “الستوري” في صفحتهعلى “إنستغرام” وأرفقه بتعليق أعرب فيه عن حبه الكبير لزوجته قائلاً: “أم ريان الغالية.. ع الحلوة والمرة دايماً إن شاء الله”.

وأضاف: “يخليلي ياكن وتبقوا بصحة وخير وزينة الحياة الدنيا”.

https://www.instagram.com/p/Cx-1qQ5qo5r/

ماغي بو غصن

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى