أهم الأخبارفن ومشاهير

طارق العريان يكشف عن مفاجأة في الجزء الثالث من “ولاد رزق” وهذا ما أكده

أعرب المخرج الفلسطيني طارق العريان، عن سعادته بتولّي العملية الإخراجية لفيلم “ولاد رزق” بموسمه الثالث، واعدًا الجمهور بتقديم عمل يليق بتوقعاتهم.

فاجأ “العريان” الجمهور خلال لقاء له مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية”، بأن الفيلم سيشارك فيه نجوم عالميون، أحدهم رياضي تعتمد عليه الأحداث، وممثلة عالمية في شخصية محددة لم يكشف عنها. بالاضافة إلى, عدد من نجوم مصر ومنهم: آسر ياسين، وإياد نصار، وماجد الكدواني، وسيد رجب.

وفي التفاصيل, كشف العريان عن الميزانية الداعمة لفيلم “ولاد رزق 3” وقال: “أحد المسؤولين عن رسم وتصميم المعارك والأكشن، وتحريك الممثلين يحصل على 40 ألف دولار في الأسبوع”.

وأشار “العريان” إلى أن الإمكانيات الإنتاجية المتاحة لهم في الفيلم، والتصوير بأفضل الكاميرات العالمية عالية الجودة، وفّرت الظروف المناسبة لتقديم مستوى مرتفع من مشاهد الأكشن, وأضاف: “وفَّرنا طائرة مسيّرة قادرة على حمل كاميرا أكبر حجمًا، وجودة صورتها أعلى، لأن الطائرة الموجودة في مصر تحمل فقط كاميرا صغيرة وجودتها أقل دائمًا”.

وصرّح “العريان” عن وجود نية لإنتاج جزء رابع من سلسلة أفلام “ولاد رزق”.

وفي السياق نفسه, أعلن المنتج موسى عيسى عن موعد طرح فيلم “ولاد رزق 3″ في عيد الأضحى 2024، كما بين وجود خطة لتوزيع الفيلم عالميًا من خلال ترجمته، وقال: ” حصل منتج هندي على حقوق تقديم الجزءين الأول والثاني من الفيلم في الهند، وسيتم تقديمه باللغة الهندية ضمن قصة يتم إسقاطها على ثقافتهم”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى