أهم الأخبارفن ومشاهير

زوج ديما بياعة يدعي عليها ! الأخيرة تستعين بأصالة نصري للمساعدة!

خالد الذهبي في ورطة

يبدو أن زوج ديما بياعة المغربي أحمد الحلو لم يفقد الأمل بعد من استرجاعها الى حياته.
وفي الوقت الذي تنشر النجمة السورية فيه تفاصيل يومياتها واوقاتها التي تمضيها مع أصدقائها وعائلتها، لا يتوانى أحمد الحلو عن نشر أقوال وأمور تدل على تعلقه بها ورغبته الشديدة في استرجاعها.

وآخر ما نشره أحمد كان “فوضت لله أمري ووكلت امري اليه”.

وكانت ديما قد نشرت قبل أيام مقطع فيديو وهي تستمع الى احدى اغنيات مواطنتها اصالة نصري الجديدة، والتي تتحدث عن الخيانة، وظهرت وهي تدندن كلمات الاغنية مع اللحن.

هذا الفيديو جعل المتابعين يتأكدون من أن سبب خلاف ديما وأحمد الحلو هو الخيانة.

وراح متابعون آخرون يقارنون بين ديما وأصالة نصري وحياتهما، ففي حين انفصلت الاثنتان عن ازواجهما مؤخراً هناك بحسب المتابعين قواسم مشتركة أخرى بينهما.

فكلتاهما تزوجتا مرتين وتعرضتا للخيانة من قبل ازواجهما.

ففي حين خرجت أخبار كثيرة عن تعرض أصالة نصري للخيانة من زوجها الأول أيمن الذهبي وهو الامر الذي تسبب بتمردها وانفصالها عنه. ارتبطت الخيانة أيضا بأخبار انفصالها عن زوجها الثاني طارق العريان.

وبداية الانفصال، نشر عدد من المواقع اخبار عن ارتباط طارق العريان بنسرين طافش سرا لهذا السبب انفصل عن أصالة، إلا أن أصالة كانت اول من نفى هذه الاخبار فور انتشارها.

وتحدثت مواقع أخرى عن ضبط أصالة لتسجيلات صوتية بين طارق العريان وعارضة أزياء سورية تدعى نيكول سعيفان.

أما ديما، فقد كان لها حكاية أخرى مع نسرين طافش. فبعد انفصال ديما عن زوجها الممثل السوري تيم حسن، خرجت في احدى المقابلات لتتحدث عن أن تيم اعترف لها بخيانتها مع نسرين طافش التي كانت صديقتها يومها.

الأمر الذي شكل صدمة لديما وجعلها تطلب الطلاق.

بالعودة إلى أصالة نصري، ففي الوقت الذي تخطت به جميع رواسب صدمتها التي تلقتها بالانفصال عن طارق العريان. وتعيش أسعد لحظات حياتها محتفلة بألبومها الجديد، وآخر الاحتفالات كانت مع عدد من الاصدقاء وبسام فتوح في لبنان. يحرص ابنها خالد على الانتقام لها من طارق العريان لكن على طريقته.

فخالد قرر أن يفضح اهمال طارق العريان لابنيه من أصالة نصري آدم وعلي. ونشر صورة دعا طارق خلالها الى الاهتمام بابنيه لكن بطريقة مهذبة. طارق استفز من صورة وتعليق خالد ونشر صورة له مع ابنيه، وعندما علق عليها خالد رد طارق بطريقة هجومية ومستفزة. ليعود خالد وينشر صورة له مع شقيقته شام وصديقين ويعلق عليها “خطآن لا يمكنان أن يصححا الوضع” باللغة الانكليزية. شقيقته شام ساندته مستهزئة من لغته الانكليزية الركيكة، حيث اشارت الى انه على الرغم من انها لم تفهم ما يقصده من التعليق الا انها تسانده.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى