أهم الأخبارفن ومشاهير

مؤلفة مسلسل منى زكي “تحت الوصاية” : قدمت قصة حياتي الحقيقية

حلّت الكاتبة المصرية شيرين دياب ضيفة ضمن برنامج “معكم”، مع الإعلامية المصرية منى الشاذلي، اذ كشفت خلال اللقاء عن مفاجأة تتعلق بمسلسل الفنانة المصرية منى زكي، “تحت الوصاية”، والذي عرض خلال موسم دراما رمضان 2023.

وأكدت دياب بأن أحداث العمل بالكامل حقيقية ومن وحي حياتها الخاصة وليست من الخيال، وأرادت من العمل سرد معاناتها ومعاناة أطفالها بعد وفاة زوجها.

وقالت شيرين: “حكاية مسلسل تحت الوصاية دي حكايتي أنا الحقيقية، وكل المشاهد اللي عاشتها البطلة في المسلسل مشاهد حقيقية مئة في المئة”.

وتابعت شيرين دياب: “مشهد البنك، بعد ما زوجي مات روحت البنك وقالوا إني ليس عندي الحق لسحب جنيه واحد إلا بقرار من المجلس الحسبي، وحصلت عندي نفس الصدمة والجدل بيني وبين موظف البنك، وبقيت في حالة ذهول ورفض لكلامه، ولما دخلت المجلس الحسبي عرفت إن واحد من الذكور من أهل الزوج فقط ممكن يكون له حق الوصاية وأنا ماليش وصاية”.

وأضافت الكاتبة المصرية: “الناس تخيلت إن تحت الوصاية مسلسل معمول لقضية تخص المرأة، لكن هو في الأساس قضية طفل فقد أباه والمفروض أمه تعوضه غياب أبيه، وبدل ما تلاقي القدرة والوقت لتعويضه تلاقي نفسها مشغولة تأكله بأي طريقة”.

وعلق المخرج والمؤلف خالد دياب، على حديث شقيقته قائلاً: “عمرنا ما كنا هنعمل المسلسل لو لم نمر بهذه التجربة في عائلتنا، وأعتقد أن جزءاً من نجاح المسلسل هو ذهول الناس من اكتشاف هذه الحقائق”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى