أهم الأخبارفن ومشاهير

ديانا كرزون تفضح أسرار حياتها الزوجية بعد شهر !

انهارت من البكاء يوم الزفاف بسبب ماجد المهندس

لا تزال أخبار وخفايا حفل زفاف النجمة الاردنية ديانا كرزون تتكشف. وفي جديدها ما كشفته كرزون عن بكائها يوم الزفاف.

وأشارت كرزون الى ان تصرف النجم ماجد المهندس جعلها تفقد قدرتها على التماسك وتنفجر من البكاء.

وفي مقابلة لها مع مجلة “هي” كشفت ديانا كرزون عن تفاصيل زفافها، وسبب إقامته في هذا الوقت بالتحديد من دون تأجيل ليتمكن والدها وشقيقتها من الحضور أقله.

ولفتت كرزون إلى انه منذ ارتباطها بالإعلامي الاردني معاذ العمري، ويرافقها جمهورها لحظة بلحظة في تفاصيل هذه العلاقة. وأشارت الى انها كانت قد اتخذت عهدا وقطعت وعدا لجمهورها أن تعلمه إذا تزوجت بالأمر وأن لا تبقي أي تفصيل سرا عنهم. وقالت إنها أحبت فكرة أن يشاهد الجمهور حفل الزفاف ويشاركها تفاصيله لذلك قامت بنشر فيديو عن تفاصيل ذلك اليوم عبر قناتها على يوتيوب.

وأشارت ديانا إلى انها كانت ترغب في أن تقيم حفل زفاف كبير يحضره اصدقاءها وأقاربها إلا ان الظروف المفروضة بسبب فيروس كورونا حالت دون ذلك. لذلك تم اختصار الحفل ببضع لقطات مصورة ستظل ذكرى لها طوال العمر.

وعن سبب عدم تأجيب الزفاف، قالت كرزون إنه كان لديها رغبة كبيرة في أن ترتبط هذا العام ومع استمرار وجود الازمة واختفاء أي بارقة أمل من انه من الممكن ان يتخلص العالم منها، قررت ان تكمل حياتها بشكل طبيعي وأن لا تؤجل خططها.

ولفتت كرزون إلى أنها صدمت من ردود أفعال الجمهور حيال فيديو الزفاف الذي اقترب من تحقيق المليون مشاهدة.

وكشفت كرزون أنه امضت 3 شهور للتضير لاطلالتها في حفل الزفاف، فهي كانت تحلم بتاج كبير وطرحة طويلة يوم عرسها وهو ما حصل.

وعن سبب قبولها بالارتباط بمعتز، قالت ديانا انه شخص طيب وحنون ورجل في المواقف الصعبة، ولفتت الى ان اكثر ما جذبها فيه هو مساعدته للناس.

وأكدت كرزون أن الزواج لا يمكن أن يؤثر على الحياة الفنية. وقالت إنها شخص هادئ ولا يوجد صخب كبير في حياتها. معتبرة ان الحياة الزوجية مثل الوظيفة، فيها مهام وعلى الشخص القيام بها.

أما عن الأغنية التي ظهرت في فيديو زفاف كرزون، لفتت الاخيرة الى انها كانت من أفضل الهدايا التي تلقتها. وأشارت إلى أن الشاعر محمد جار الله السهلي أهداها القصيدة وقام ماجد المهندس بغنائها. وكشفت انها بكت عند سماع الاغنية للمرة الاولى.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى