أهم الأخبارفن ومشاهير

ايمي سمير غانم تعود الى التمثيل بعد غياب وهذا ما قالته عن عائلتها

حلّت الفنانة المصرية إيمي سمير غانم ضيفة ضمن برنامج “كلام نواعم”، عبر شاشة MBC، كاشفة عن عودتها لممارسة نشاطها الفني بعد غياب أكثر من عامين، منذ رحيل والديها الفنان سمير غانم، والفنانة دلال عبد العزيز.

وتحدثت إيمي عن أنها تفضل التعاون مع شقيقتها دنيا، أو زوجها حسن الرداد، كما أنها رفضت المقارنة مع والديها مؤكدة أنها لا تملك ربع موهبتهما في الكوميديا.

وقالت إيمي في اللقاء: ” أنا مبفهمش في حاجة تانية غير التمثيل، فضلت سنتين في حالة صمت بعد وفاة والدي، وبابا وماما كانوا بيحبوا إننا نحب نشتغل ودنيا بدأت الحمد لله، وأنا إن شاء الله هشتغل قريب”.

وعن تجربة التعاون مع زوجها حسن الرداد وشقيقتها دنيا سمير غانم، قالت: “تشغلني الحياة الشخصية أكثر من الفن عكس حسن الرداد ودنيا، فهما فنانين أكثر مني”.

وتابعت إيمي: “أنا بحس أني بكون مبسوطة أكتر واحنا بنشتغل مع بعض وبحس بأمان أكتر وأنه بيساعدني فحلو إن إحنا نكون مع بعض بدل ما أروح البيت وأخد رأيه فهو معايا في التصوير”.

وأوضحت: “غير الشغل مع الأب والأم كان الموضوع بيبقى صعب، كنت بشيل همه، بابا مثلا رجليه وجعاه فكنت بحفظه المشهد، أطمن عليه كل شوية كنت بكون أم هنا بقى لكن مع حسن ودنيا أنا تمام، وماما كانت بتعرف تشيل مسئوولية الاستديو كله، إنما بابا كان طفل”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى