أهم الأخبارفن ومشاهير

محمد صلاح يكسر صمته ويتبرع لأهالي فلسطين

 

كشفت مصادر أن محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم ليفربول الإنجليزي، قرر دعم القضية الفلسطينية والتبرع للشعب الفلسطيني من خلال الهلال الأحمر المصرى، تضامنًا مع أهالي فلسطين.

 

وبحسب موقع اليوم السابع، فإن محمد صلاح  قد تبرع لمؤسسة الهلال الأحمر المصري، وذلك  لتوفير المساعدات للشعب الفلسطيني في غـ ـزة.

   

ويذكر أن صلاح قد تعرض لهجوم كبير خلال الأيام الماضية  من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي وذلك لعدم نشره أي تعليق بخصوص الأحداث الأخيرة التي تشهدها غـ ـزة عبر حساباته الرسمية على السوشيال ميديا ، ما أدى إلى خسارته مليون متابع بسبب صمته عن دعم القضية الفلسطينية في الوقت الذي كان يتعرض فيه  الشعب الفلسطيني لحصار شديد، وقصف.

 

وعلق عمرو أديب على تبرع محمد صلاح للهلال الأحمر المصري، وقال : “محمد صلاح شخصية نقية ومتسامحة مع نفسها ولا تقبل الظلم، عندما يتحرك صلاح 1000 مليون بني اَدم يسمعه، هو ده محمد صلاح اللي إحنا نعرفه واللي يقف جنب بلده ويحط علم مصر على كتفه في كل مكان”.

فيما علق أيضاً نجيب ساويرس، قائلاً: “مهما عمل و مهما اتبرع لن يرضى عليه الحاقدين و لن يسكت المهاجمين .. فنحن أمة تكره النجاح و تبحث عن الفشل … أنا يا محمد فخور بك و بأخلاقك و مصريتك”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى