أهم الأخبارفن ومشاهير

روان بن حسين تبحث عن شريك جديد وفيديو لها بفستان فاضح!

تعرضت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين لحملة واسعة من الانتقادات بسبب ملابسها في مقطع فيديو شاركته مع متابعيها.

وأتى هذا الفيديو بعد ايام من تصريحات روان حول حرية الملابس لدى النساء ومطالبتها بضرورة وضع قوانين لعدم اجبار المرأة على ارتداء ازياء معينة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير الفيديو الذي نشرته روان بن حسين عبر حسابها على “سناب شات”، معبرين عن استيائهم من مظهرها وملابسها التي ظهرت فيها، وعدم محاسبتها مثلما حدث مع المذيعة اللبنانية سازديل، على حدّ قولهم.

https://www.instagram.com/p/CGfbNKrhxGr/?utm_source=ig_web_copy_link

فيما لفت البعض الى ان الاسلوب الذي تعتمد روان بن حسين لإظهار أنوثتها مبالغ فيه وهذفه لفت الانظار اليها، واشار البعض الى انها ربما تلجأ الى هذا الاسلوب بهدف البحث عن شريك جديد بعد طلاقها من رجل الاعمال الليبي يوسف المقريف بعد جدل كبير الذي احدثته حول شخصه.

بينما اعتبر آخرون ان هدف روان بن حسين هو احداث بلبلة من اجل تصدر الترند على السوشيل ميديا وخاصة في الآونة الاخيرة بعد انفصالها عن زوجها، حيث تعمد بشكل اكبر الى مشاركة تفاصيل حياتها الخاصة بحسي المتابعين بالاضافة الى استعراض جمالها وملابسها، حيث قال احد المتابعين ان هذا الفيديو الذي نشرته يشكل “بداية الى طريق الهاوية والانحراف”، في حين التزمت روان الصمت في ظلّ الاساءات التي تعرضت لها.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى