أهم الأخبارفن ومشاهير

احمد ابو هشيمة يفوز و شقيق ياسمين صبري يتعرض لهجوم… نكشف عن صوره!

تناقل عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام” صورة حديثة للفنانة المصرية ياسمين صبري وزوجها رجل الأعمال المصري أحمد ابو هشيمة وشقيقها.

حيث شاركت الفنانة المصرية ياسمين صبري متابعيها صورًا ومقاطع فيديو من داخل سيارتها الفخمة مع زوجها احمد ابو هشيمة. وظهرت وبقربها شقيقها أثناء تجولها معه، كذلك انتشرت صوراً لها مع زوجها أحمد أبو هشيمة داخل السيارة.

إلا أن ما أثار الاهتمام هو وجود شقيقها، حيث تساءل الكثير من المتابعين عن سبب وجوده إلى جانبهما بشكل دائم واعتبروا أن ذلك يعود إلى ثراء أبو هشيمة.

ومن جهة اخرى تفاعل المتابعون مع الصور والمقاطع معلقين ايضًا على السيارة المميزة بألوانها وتصميمها الرياضي الفخم، في حين علق البعض الآخر على الحب الظاهر بين ياسمين ابو هشيمة، ليتصدر الثنائي من بعدها الترند ويصبحان حديث مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان قد سبق لرواد مواقع التواصل الاجتماعي ان التفتوا الى شكل شقيق ياسمين صبري، لافتين الى الاختلاف الكبير بينه وبين شقيقته،خاصة وان بشرته شقراء.

ويعتبر البعض ان شقيق ياسمين صبري ذو ملامح اوروبية وهو يتفوق عليها بالجمال، مع الاشارة الى انه نادرًا ما يظهر معها في الصور او الفيديوهات.

يشار إلى أن رجل الأعمال المصري ابو هشيمة أدى مؤخراً اليمين الدستورية بعدما أصبح عضواً في مجلس الشيوخ المصري. وهو ما ظهر من خلال صورة نشرها على حسابه الخاص على “إنستغرام”.

وعلق ابو هشيمة قائلًا “تشرفت اليوم بأداء اليمين الدستوري نائبا بمجلس الشيوخ. أعدكم كما أقسمت بأن أراعي مصالح الشعب رعاية كاملة. وأن أبذل كل ما بوسعي حتى أصبح عند حسن ظنكم وثقتكم الغالية”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى