أهم الأخبارفن ومشاهير

وفاة الفنانة هايدن جوين عن عمر ناهز الـ 66 و المشاهير ينعونها

توفيت الفنانة البريطانية هايدن جوين يوم أمس الجمعة، عن عمر ناهز الـ 66 عاماً، وذلك بعد تشخيص إصابتها بمرض السرطان، بحسب ما أكد وكيلها الإعلامي.

وجاء في البيان الصادر عن وكيلها الإعلامي: “ببالغ الحزن نشارككم أنه بعد تشخيص إصابتها بالسرطان مؤخراً، تُوفيت نجمة المسرح والشاشة هايدن جوين في المستشفى في الساعات الأولى من يوم الجمعة 20 أكتوبر، محاطة بوالدتها والأبناء الأحباء والعائلة والأصدقاء المقربين”.

وأضاف: “نود أن نشكر الموظفين والفرق في مستشفيات رويال مارسدن وبرومبتون على رعايتهم الرائعة خلال الأسابيع القليلة الماضية”.

ونعت الراحلة، الفنانة هيلين ميرين، إذ كتبت عبر صفحتها في “انستغرام”، تدوينة أرفقتها بصورة لـ هايدن، جاء فيها: “كانت هايدن شخصية ممتعة، وممثلة بارعة ومتفانية. لقد كان من دواعي سروري أن أشاركها المسرح، في مسرحية The Audience، حيث رقصنا رقصة رقيقة معاً. لقد كانت مضحكة وجادة في نفس الوقت، وكانت بمثابة توازن رائع تجسده حياتها المهنية بأكملها. وسوف نفتقدها كثيراً”.

وقال الفنان صامويل ويست: “هذه خسارة فادحة. واحدة من الأجمل والأفضل”.

 ووصفها الكاتب جاك ثورن بأنها “مؤدية رائعة”، مضيفاً أنها كانت “ألطف وأجمل روح”.

ونعت النجمة الموسيقية ومقدمة البرامج الإذاعية إيلين بيغ، جوين بكلمات جاء فيها: “سيكون هناك نجم ساطع في السماء الليلة. ارقدِي بسلام عزيزتي هايدن”.

https://www.instagram.com/p/Cyn5wytIhPY/?utm_source=ig_embed&ig_rid=b6f62763-0f9e-45d9-b0e7-e666f7c59dd5

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى