أهم الأخبارفن ومشاهير

روبي بـ البيجامة وزوج شقيقتها يحرجها وتعليق لها يتثير الجدل

نشرت الفنانة المصرية روبي صورة جديدة لها من على شرفة منزلها، وظهرت ببيجاما صفراء وهي تحتسي القهوة، دون أن تعلق على الصورة التي شاركتها مع متابعيها عبر حسابها الخاص على “انستغرام”.

الصورة لاقت اعجاب المتابعين الذين تغزلوا بجمال روبي، واستغلوا الفرصة لمعايدتها مجددًا بمناسبة عيد ميلادها الذي صادف مروره منذ نحو اسبوع.

https://www.instagram.com/p/CDBAiS8Jaiy/?utm_source=ig_web_copy_link

الا أن اللافت كان تعليق زوج شقيقتها، اسلام صيام، على الصورة، حيث فضحها بطريقة طريفة لافتًا الى انها لا ترتدي هذه الملابس في المنزل بل فقط ارتدتها من اجل الصورة التي نشرتها عبر السوشيل ميديا.

وعلّق اسلام قائلًا “هيّ البيجامات الحلوة دي ما بتطلعش الا في الصور يعني! اومال في البيت هاريانا اسدالات وكاستور ليه طيب؟”.

وردّت روبي على تعليق زوج شقيقتها بعفوية وقالت “الحلو حلو لو لسه صاحي من النوم، والوحش وحش لو غسل وشّو كل يوم”.

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، من جهتهم، مع التعليقات، مؤكدين على جمال روبي في كل الحالات، وفي حين استغرب البعض تعليق زوج شقيقتها وجرأته، الا أن اسلام يعتبر فردًا من افراد عائلة روبي وليس الهدف من تعليقه احراجها بل جاء كلامه في اطار عفويّ بحت.

من جهة أخرى، ظهرت روبي في إطلالة جذابة من أمام معابد الكرنك، لتلقى إعجاب متابعيها على انستغرام، الذين علقوا عن منافستها للفنانة الكبيرة سوسن بدر، التي اعتادت مؤخرا إطلاق عدة صور لها من داخل المعابد الفرعونية القديمة وإلى جانب التماثيل التاريخية.

وشاركت متابعيها الصورة معلقة “اللعبة اتغيرت، جاهزين”، وتساءل الجمهور حول المغزى من رسالتها، في حين ألمح بعض متابعيها الى أن الصور الجديدة ستكون من إعلان تجاري صورته مؤخرا خلال احتفالها بعيد ميلادها الـ39 في مدينة الأقصر.

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى