أهم الأخبارفن ومشاهير

سمية الخشاب ترد على مقارنتها بـ رزان مغربي بشخصية بديعة مصابني

ردت الفنانة المصرية سمية الخشاب ضمن تصريحات صحافية مع صحيفة “الشرق الأوسط”، على المقارنة بينهما وبين الفنانة اللبنانية رزان مغربي، بعد أن جسدتا شخصية المغنية والفنانة الاستعراضية الراحلة بديعة مصابني، التي تعتبر واحدة من أشهر نجمات الاستعراض في الوطن العربي.

وأكدت سمية بأنها لا تخشى مقارنتها مع رزان مغربي، التي قدمت شخصية “بديعة مصابني”، في مسلسل “الضاحك الباكي”، الذي جرى عرضه للمرة الأولى في تشرين الأول من العام الماضي.

وقالت بطلة العرض المسرحي “كازينو بديعة”، في لقائها الصحافي: “كل فنان يقدم الشخصية بطريقته الخاصة، فقد حضّرت لشخصية بديعة عن طريق مرجعيات موثوقة، واطّلعت على صورها وطريقة كلامها ولقاءاتها القديمة، لقد كانت سيدة مثقفة تتقن لغات عدّة، وأنيقة في مظهرها”.

وشددت الخشاب على أنها لم تقلد “بديعة مصابني” مطلقاً بل استلهمت روحها، مؤكدة أنها تتطلع لتصوير عرضها المسرحي خلال الفترة المقبلة، لحفظ مجهود فريق العمل.

وأوضحت: “المسرحية لم تُصوّر للتلفزيون وقت العرض، وأرى أن تحقيق هذا الأمر مهم للغاية، لأن المسرح يحتاج مجهوداً مضاعفاً، بداية من قراءة النص والتحضيرات والتدريب على الاستعراضات واختيار الأزياء”.

ومسرحية “كازينو بديعة” من تأليف أحمد الإبياري، وإخراج طارق الإبياري، وبطولة إدوارد وأحمد فتحي، وعلاء مرسي، وتجسد سمية شخصية “بديعة مصابني”، في إطار استعراضي غنائي.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى