أهم الأخبارفن ومشاهير

بدرية طلبة تكشف تلقيها عرض مالي كبير لحضور حفل في فلسطين المحتلة

وجهت الفنانة المصرية بدرية طلبة رسالة ساخرة إلى المتحدث باسم الاحتلال الاسرائيلي، افيخاي ادرعي، وذلك بعد هجومه على الفنانة المصرية أنغام.

وجاء في رسالة بدرية: “أفيخاي واد يا فيخو يا عرة الصهاينة يا أبو فخاد ملتصقة باعت
رسالة تهديد للأستاذة (أنغام) يا موكوس أهي ردت عليك وعرفتك مقامك يا عديم المقام ويا بختك يا سعدك أنها عبرتك أصلا وردت”.

واستنكر طلبة في رسالتها حالة الهدوء في رد أنغام، معتبرة أنها لو مكانها لكانت اعتدت عليه ضرباً، كما علقت على قصف اسرائيل لموقع مصري، وقالت: “بقي بتضايقونا وترجعوا تعتذروا؟ أخطائكو كترت أحنا لو أخطأنا هنزعلكم قوي وهنعتذر بردو عادي”.

ثم هددت بدرية بنشر محادثة مع إحدى العاملات بقناة إسرائيلية كاتبة: “وتأكيد أن الفنانين المصرين بينمروكم ويحطوا عليكم عندي محادثة من شهر مارس بيني وبين صهيونية صغننة كدا، جه وقتها
أنزلها وأذل اللي جابكم بيها يلا يومك يا فيخو”.

,نشرت طلبة مجموعة صور متتالية، تضمن تفاصيل محادثة عبر تطبيق واتساب، استعرضت فيها عرضاً مغرياً بلغت قيمته نحو مليون جنيه مصري، تلقته في آذار الماضي، من قبل موظفة بإحدى القنوات الإسرائيلية، طلبت منها في المقابل حضور حفل داخل يافا المحتلة.

بدرية طلبة استدرجت الموظفة الإسرائيلية في الحديث، وحصلت على تفاصيل الحفل الذي كان من المقرر إقامته في نيسان الماضي، وبحسب ما أخبرتها هذه الموظفة أن القناة ستتكفل بحضورها وأجرها في مقابل حضور فعاليات اليوم الوطني الإسرائيلي، ولكن حال قررت اصطحاب شخص آخر معها، فلن يتم الدفع له.

بدرية طلبة فاجأت الموظفة الإسرائيلية بتوضيح أنها لن تسافر إلى دولة الاحتلال، لتحاول الموظفة توبيخها على الاسترسال في الحديث معها دون جدوى، غير أن الممثلة المصرية لم تتراجع عن استخدام لهجة حادة رداً على كلام الأولى، قبل أن يحدث بينهما اشتباك لفظي أنهته بدرية بحظر جهة الاتصال تماماً.

بدرية طلبة بدرية طلبة بدرية طلبة

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى