أهم الأخبارفن ومشاهير

صورة نادرة لـ نورمان اسعد … هكذا تطلقت من ايمن زيدان وقُتِل زوجها العراقي!

انتشرت صورة قديمة للفنانة السورية نورمن اسعد طليقة الفنان السوري ايمن زيدان، عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثيرة اهتمام المتابعين.

وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصورة معبرين عن جمال نورمان اسعد التي كانت تعتبر من اجمل الفنانات السوريات قبل اعتزالها الفن بعدما تزوجت، دون العودة عن قرارها.

نورمان اسعد

وكانت نورمان قد تزوجت من الفنان ايمن زيدان بعد الانتهاء من تصوير مسلسل “يوميات جميل وهناء” الذي حقق شهرة واسعة في العالم العربي وهو ذو طابع اجتماعي كوميدي، الا ان الثنائي قد انفصلا بالسرعة التي تزوجا فيها دون الكشف عن اسباب الانفصال حتى الآن.

من ثم شاركا في بطولة مسلسل “الو جميل الو هناء” وتزوجا مرة اخرى بعد سنة واحدة من الانفصال، ودام واجهما 3 سنوات، لكنهما انفصلا نهائيًا في نهاية العام 2003، بعدما أنجبا ابنتهما الوحيدة جودي والتي تبلغ من العمر اليوم 17 عامًا.

بعد ذلك عادت نورمان اسعد وتزوجت من المخرج العراقي عدنان ابراهيم، الذي كان متزوجًا في السابق من الفنانة السورية مها المصري والدة الفنانة ديما بياعة، حيث تزوّجا في العام 2004  وانفصلا في العام 2006 اي بعد ثلاث سنوات من الزواج، من ثم لاقى عدنان ابراهيم حتفه وتمّ الخلص منه طعنًا بالسكين امام مكتبه في العاصمة دمشق عام 2010.

وفي مطلع العام 2007 تزوجت نورمان من رجل الاعمال والسياسي العراقي نهرو محمد عبد الكريم الكسنزاني وأنجبت منه أربعة أبناء.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى