أهم الأخبارفن ومشاهير

جوليا بطرس تعود الى الظهور اعلاميا دعما لـ فلسطين

عادت الفنانة اللبنانية جوليا بطرس إلى الظهور إعلامياً من جديد، بعد غياب دام لمدة 3 سنوات، وذلك من خلال عدة تغريدات شاركتها عبر منصة “أكس.

وجاءت تغريدات بطرس دعماً للشعب الفلسطيني القابع تحت هجمات الاحتلال الاسرائيلي منذ 7 تشرين الأول.

وعبرت الفنانة اللبنانية عن دعما لأهل فلسطين بكلمات جاء فيها: “إلى شعبنا في فلسطين، نحن بجانبكم. تحتلون قلبي وعقلي ووجداني وحزني وألمي في كل دقيقة. فلسطين لن تموت، القضية لن تموت، الحرية لفلسطين”.

وأضافت: “ها هم يقتلون المئات من الفلسطينيين المدنيين من أطفال ونساء وآباء يومياً والعالم شاهد، فأين سيختبئون؟ من الآن، لن يكونوا هم من يسرد الحكاية. نحن سنسردها وسيسردها معنا كل إنسان حر”.

وتابعت: “ضمير العالم الحر لن يرحمهم وها هو اليوم يفضح تاريخهم الحافل بالإجرام. ارتكبوا مجزرة بالمستشفى المعمداني في غزة وحاولوا التملص من جريمتهم، لكن لم يصدقهم أحد من أحرار العالم، ولمن يعلم، ونحن في لبنان نعلم جيداً، أنه ليس غريياً عليهم انتهاك القانون الدولي دون أن يحاسبهم أحد”.

واستكملت: “لإسرائيل الحق في الدفاع عن نفسها! هذا العدو الذي اغتصب الأرض والعرض وبنى تاريخه الأسود على القتل والتهجير والإرهاب، عدو أعطى الحق لسفك دمائنا، يرتكب الآن إبادة جماعية لشعب فلسطين، فعن أي حق تتكلمون؟”.

وأرفقت بطرس تعليقها بصور مؤلمة، التقطها المصور الصحفي الفلسطيني معتز عزايزة، توثق الأحداث الدامية في غزة.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى