أهم الأخبارفن ومشاهير

كايل ريتشاردز تكشف أسرارا مفاجئة عن طلاقها

كشفت كايل ريتشاردز أنها هي من اتخذت قرار الانفصال عن زوجها ماوريسيو أومانسكي بعد 27 عامًا من الزواج، وبأنهما لا يزالان يعيشان في المنزل نفسه.

وتحدثت كايلعن المشاكل التي خاضتها خلال زواجها مع أومانسكي، رغم بقائهما سوية لفترة طويلة، في برنامج “شاهد ما يحدث مباشرة مع آندي كوهين” ليلة الأربعاء.

وقالت كايل بعد العرض الأول للموسم 13 من مسلسلها الشهيرReal ، Housewives of Beverly Hills إنها لجأت إلى طلب الانفصال من زوجها بسبب المشاكل المستعصية.

وأضافت كايل: لقد سمحت له بالبقاء بالمنزل لكننا نعيش في غرفتين منفصلتين، ولأن غرفة النوم الأساسية ذكورية للغاية وفيها سرير كبير. ماذا أفعل؟ هل أضعه في غرفة مليئة بالورود والمخمل واللون الوردي؟ لا طبعًا”.

وأوضحت كايل، التي لديها ثلاث بنات من أومانسكي وابنة أخرى من زواج سابق، أن أنباء انفصال الزوجين دمرت “عائلتهما بأكملها” في البداية، وتابعت: انفجرت هواتفنا، وكان أطفالنا يبكون ولم يغادروا المنزل. لقد كان الأمر صعبًا حقًا. لكنهم أفضل الآن بكثير وهم أقوياء للغاية”.

وتحدثت عنهم وقالت: “كانوا أفضل أصدقائي وكنت أفضل صديقاتهم. لا أستطيع أن أكون أكثر فخرًا بهم. إنهم بشر رائعون. الحمد لله”.

وانتقدت كايل الأشخاص الذين يزعمون أنها وأومانسكي منفصلان فقط من أجل إثارة الضجة وتحقيق الترند، وأكدت انزعاجها من هذه الرواية خلال المقابلة.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى