أهم الأخبارفن ومشاهير

طيف جورجينا رودريغيز يلاحق ياسمين صبري في موسم الرياض

أطلت الممثلة المصرية ياسمين صبري في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها في إنستغرام وهي تتجه لمشاهدة مباراة الملاكمة “معركة الأشرس” كما أطلق عليها، بين الملاكم الفرنسي فرانسيس نغانو ضد غريمه الملاكم البريطاني تايسون فيوري، والتي تعد الحدث الرئيس بأولى فعاليات موسم الرياض، برعاية المستشار تركي آل الشيخ.

ولم تمر إطلالة ياسمين مرور الكرام دون مقارنتها مجددا بعارضة الأزياء جورجينا رودريغز، حبيبة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث ظهرت بفستان طويل باللون الاسود السادة ممزوج بتطريز ذهبي.
وكانت صبري قد اغلقت خانة التعليقات،على صفحتها على إنستغرام، لكن العديد من الصفحات تداولت مقطع الفيديو الخاص بها، لتنهال التعليقات التي قارنتها بـ جورجينا.
وشارك أيضا العديد من نجوم الفن والمشاهير الحدث المرتقب، منهم كريستيانو رونالدو قائد نادي النصر السعودي ، ولاعب منتخب البرازيل المعتزل رونالدو، والفنان السعودي رابح صقر ونانسي عجرم، إضافة الى شخصيات بارزة أخرى .
وعلق رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، تركي آل الشيخ عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي قائلا: “حضور نخبة من الفنانين واللاعبين وأبطال الملاكمة في حفل عشاء قبل الليلة المنتظرة”.

https://www.instagram.com/p/Cy_vLMHI6Qp/

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى