أهم الأخبارفن ومشاهير

والدة حلا الترك تهدد بكشف سر سيحدث زلزالًا في حياة ابنتها!

تجددت الخلافات بين منى السابر وابنتها الفنانة البحرينية حلا الترك حيث قامت الأم بالشكوى مجدداً من عقوق الابنة، وهددت بالكشف عن أسرار جديدة ستحدث زلزالًا.

وردت منى السابر في فيديو جديد نشرته عبر أحد حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، على الانتقادات التي وُجهت إليها خلال الفترة الأخيرة، بعدما نشرت في وقت سابق منشوراً على السوشيل ميديا ألمحت فيه إلى عقوق ابنتها.

الجمهور لام السابر واعتبر أن الموضوع الذي تطرّقت اليه شخصي، بالتالي من غير اللائق أن تكشف عن خلافاتها العائلية على العلن بهذه الطريقة، واتهموها بمحاولة استعطافهم.

الا ان والدة حلا الترك نفت سعيها الى استعطاف الجمهور من خلال رسالتها إلى ابنتها، مشيرة إلى أنها عاجزة عن التواصل أو التحدث مع حلا بشكل مباشر، وهو ما جعلها تضطر إلى توجيه رسالة لها عبر “انستغرام”.

وتابعت والدة حلا الترك في الفيديو أنه من حقها أن تقوم بإيصال أي رسالة إلى ابنتها بالطريقة التي تريدها، طالما أنها لا تضر أحداً، وهددت بالكشف عن اسرار جديدة، لافتة الى ان هناك مواضيع أكبر من هذا بكثير من الممكن أن تسبب زلزالاً في حال الكشف عنها، إلا أنها ستظل منتظرة لنرى ماذا ستكون نهاية ما وصفته بـ”العاصفة”.

علاقة حلا بوالدتها تذكر بعلاقة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بإبنتها، بحسب ما استنتجه موقع “جرس”، على اعتبار ان أخبارهنّ باتت متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي وإن اختلفت الأسباب.

وبحسب “جرس”، فإن زينب ابنة هيفاء وهبي قد سبق وسعت الى التواصل مع والدتها، وهناك مؤشرات تؤكد أن “الصلحة” سوف تتمّ قريبًا. أما في حالة حلا ووالدتها، فالابنة هي من اختارت الابتعاد والعيش مع والدها رافضة التواصل مع أمّها.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى