أهم الأخبارفن ومشاهير

بعد مهاجمتها.. فجر السعيد لـ باميلا الكيك : على النجمات العربيات أن يشاهدنك ليتعلمن التمثيل

طالبت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، من الممثلات العربيات الاعتزال الفوري، بعد النجاح الساحق الذي حققته باميلا الكيك في مسلسل “كريستال”، وبحسب رأيها، أشادت فجر بالموهبة الاستثنائية التي تمتلكها باميلا، واصفة إياها بالممثلة العبقرية ذات الأداء الاستثنائي ووصفته بأنه يجب أن يدرس.

وقد نشرت فجر صورة للممثلة اللبنانية باميلا الكيك عبر منصة “إنستغرام” أرفقته بتعليق، قائلةً: “باميلا الكيك.. شعاعها ضاوي.. واستطاعت أن تعطي دروسًا في التمثيل”.

وأضافت: “باميلا شعاعها ضاوي.. وكأن لا أحد يمثل غيرها بالمسلسل.. وعلى النجمات العربيات أن يشاهدنها ليتعلمن التمثيل بحركات وعضلات الوجه.. والنظرة”.

وأوضحت أن الفنانات العربيات حاليًّا أمام مشكلة كبيرة، وهي وجود باميلا معهم، إذ إنها أثبتت عجزهن، ويعد نجاحها بمثابة إنذار لهن، معقبةً: “باميلا أحرجت كل الممثلات.. يا أما يكون أدائكم مشابه.. يا أما اعتزلوا التمثيل”.

يذكر أن اسم الإعلامية الكويتية فجر السعيد تصدر محركات البحث والترند  في  الفترة الأخيرة بعد ان هاجمت باميلا، وذلك بسبب ازالتها العلم الفلسطيني من على كتفها خلال إحدى المقابلات التلفزيونية بسبب أنه تسبب في تحسسها بسبب ملمسه الخشن.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى