أهم الأخبارفن ومشاهير

محمد رمضان يروج للاشادة فتيات فلسطينيات من موقفه لما يحدث في فلسطين

روّج الفنان المصري محمد رمضان لإشادة مجموعة من الفتيات من غزة لموقفه، إذ ظهرن وهن يوجهن رسالة شكر له على تضامنه مع شعب فلسطين.

ونشر رمضان مقطع فيديو عبر صفحته الشخصية في “انستغرام”، وظهرت إحدى الفتيات في الفيديو وهي تقول: “رغم كل الآلام صامدين وإن شاء الله منتصرين وشكراً للفنان محمد رمضان على موقفه الصريح والشجاع”.

وارفق الفنان المصري الفيديو بتعليق جاء فيه: “بنات غزة يا أشجع بنات الدنيا… أنا اللي بأشكركم على بطولتكم وصبركم… أنت مثال لكل بنت عربية شجاعة عاشقة لتراب وطنها… ربنا يحفظكم وينصركم”.

وكان محمد رمضان قد نشر مقطع فيديو جديد عبر صفحته الشخصية في “انستغرام”، حذّر فيه من استمرار الاحتلال الاسرائيلي من ارتكاب المجازر بحق الشعب الفلسطيني. إذ قال: “اليوم مسؤول بوزارة الصحة الفلسطيني قال إن عدد الضحايا في 31 أكتوبر أضعاف عدد ضحايا مستشفى المعمداني”.

وأضاف: “صوتنا وصل لحكوماتنا وهي صابرة وأكيد للصبر حدود، إحنا دينا بيحترم اليهودية وكل الديانات، لكن إحنا ضد حكوماتكم وضد اغتصابكم للأرض. أنتم لستم حمل الغضب العربي القادم، ودوركم كشعب إسرائيلي أن تنزلوا ضد حكومتكم في أسرع وقت ممكن لوقف المجازر، ولا تسمحوا بقتل أي طفل عربي مرة ثانية أو أي إنسان عربي… وقد أعذر من أنذر”.

محمد رمضان

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى