أهم الأخبارفن ومشاهير

كيم كاردشيان تشعل غضب المتابعين بسخريتها من أطفال فلسطين

يبدو أن نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان استنذفت جميع أفكارها ليصل بها الأمر لاختيار زي غريب لابنها “سانت”، ادعت أنها استوحته من لاعب كرة القدم نيمار.

ولكن المثير للاشمئزاز أن الزي جاء ممزقًا بالكامل ومغطى بالدماء، فيما بدا وكأن كرة قدم تخترقه من ناحية البطن، ومن الوراء عبارة “بنك الرياض”، كما لو أنه إشارة إلى مصطلح “بنك أهداف الاحتلال” الذي يستخدم بشكل كبير إعلاميًا، لتأكيد أن الأطفال هم أهداف الاحتلال الإسرائيلي.

 استخدمت كيم الحيل السينمائية ليبدو جسد سانت مليئًا بالكدمات والخدوش، وملطخ بالدماء. ونشرت الصور معلقةً: “الزومبي نيمار”.

من جهة أخرى، فقد أشار الكثير من المتابعون إلى أن اختيار كيم لهذا الزي بالتحديد، جاء بعد انتشار صور لأطفال غزة يصلون إلى المستشفيات بملابس ممزقة وملطخة بالدماء، إذ ظهر أحد هؤلاء الأطفال جالسًا على الأرض مرتديًا قميص ميسي المغطى بالدماء، ومصابًا برأسه.

كما وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع منشور كيم، معربين عن اشمئزازهم وغضبهم من سخريتها، فكتبت إحداهن: “كيم كارداشيان خلت أطفالها يتنكرون بملابس مخزقة وعليهم دم وغبرة.. معقول في إنسان بذي الحقارة ؟! تقلدين أطفال غزة عشان الهالوين!!؟”.

وأضافت أخرى: “أحيانا مش ببقى مستوعبة رخص العالم يعني كيم كارداشيان دي معندهاش حاجة تقدمها للعالم غير جسمها في أي عصر غير عصرنا كانت هتكون جارية تباع وتشترى لكن في عصرنا هي سيدة مجتمع يُسمَع لرأيها وتملك المليارات”.

 

كيم

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى